سيرين عبد النور تكشف سرّ جمالها - فيديو

سيرين عبد النور تكشف سرّ جمالها - فيديو
سيرين عبد النور
  • سيرين عبد النور:"أنان فنانة ملتزمة واحب عملي"
  • سيرين عبد النور تعبر عن سعادتها بمشاركتها في "النسيان"

قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور" إن كل شي زايد بالمعنى ناقص" في ردها على سؤال حول رأيها بخصوص عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها لا ترفض "الفيلر" والبوتوكس" ضمن الحدود المعقولة وبطريقة "سلسة" على حد

تعبيرها.

اقرأ أيضاً : رانيا يوسف:"لا خلاف بيني وبين حسين فهمي" - فيديو

وأضافت صاحبة أغنية "لو بص في عيني" في حديثها لـ"رؤيا مصر"، أن سر جمالها يكمن في الاعتناء بنفسها ومتابعة تحديثات الموضة، الأمر الذي يزيد من جمالها وتألقها، مؤكدة أهمية الحرص على الجمال خصوصا في سن معينة.

العيش بالسلام

وفي رد حول أمنياتها، أشارت سيرين عبد النور أنها تتمنى أن تزول الحرب سواء أكانت على الصعيد الشخصي أو على صعيد العالم، لما لها من تبعات، وأن يعم السلام في أنحاء العالم.

ولفتت إلى أنها فنانة ملتزمة ووتحب عملها، الأمر الذي يؤدي إلى وقوع الاختيار عليها من قبل القائمين على عمل معين، مبينة أن أكثر ما يجذبها في العمل هو النص.

مسلسل النسيان

وبخصوص مسلسل "النسيان"، أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن سعادتها بالتعاون الأول مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب.

وأضافت عبد النور أن المسلسل سيكون المناسبة الأولى التي ستجمعها مع الممثل قيس الشيخ نجيب، لافتة إلى أن العمل يضم أطفالا مميزين ما يعني أن لديهم مستقبل كبير في الساحة الفنية.

وإلى جانب عبد النور والشيخ نجيب، يمثل في مسلسل "النسيان" ندى أبو فرحات، يورغو شلهوب، كارول الحاج، وفادي أبي سمرة، وباسل حيدر، وعهد ديب، وغيرهم.

أخبار ذات الصلة