"اصطحبها إلى شقة ووقع المحظور".. تفاصيل حادثة تهز مواقع التواصل في الأردن

منوعات|29/07/24
"اصطحبها إلى شقة ووقع المحظور".. تفاصيل حادثة تهز مواقع التواصل في الأردن
صورة لفتاة تعرضت لـ"هتك العرض" - تعبيرية
  • الحادثة بدأت بمراسلات بين قاصر وشاب عشريني
  • الإعجاب تطور بينهما إلى "مكالمات فيديو"
  • وضع المتهم بالأشغال المؤقتة لمدة 7 سنوات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن في الساعات القليلة الماضية، بحادثة استفزت الرأي العام، ضحيتها فتاة قاصر تبلغ من العمر (15 عاما)على يد شاب عشريني.

اقرأ أيضاً : "غموض وصدمة".. هذا ما عُثر عليه في مزرعة بالكرك

الحادثة بدأت، وفق ما تم تداوله عبر وسائل إعلامية نقلا عن صحفي مطلع، عندما تعرفت الفتاة على شاب عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها تطورت العلاقة إلى إعجاب بينهما.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الإعجاب تطور خلال المراسلات المتبادلة، ليصل الأمر إلى "مكالمات فيديو" مخلة بالآداب، وصلت في آخر المطاف إلى لقاء بينهما بعد تحديد موعد.

اصحطب الفتاة إلى شقة مفروشة

المتهم العشريني اصطحب الفتاة بطوعها إلى شقة مفروشة، ومارسا معا أعمالا تشكل كافة أركان وعناصر "هتك العرض" بطوع الفتاة واختيارها .

وبعد أن علمت الأم بتلك الممارسات والأفعال، تقدمت بشكوى بحق الشاب العشريني، ليتم إلقاء القبض عليه، وإحالته للمدعي العام ومن ثم الجنايات الكبرى.

ونظرت محكمة الجنايات الكبرى بالقضية وجرمت المجني عليه بجناية هتك عرض انثى برضاها، وجرمته المحكمة كذلك بجناية مواقعة انثى برضاها اكملت 15 من عمرها ولم تكمل 18 عاماً.

وقضت بوضعه في الأشغال المؤقتة لمدة 3 سنوات، وعلى ضوء تجريم المتهم بجناية مواقعة انثى اكملت 15 ولم تكمل 18 من عمرها قضت بوضع المتهم بالأشغال المؤقتة لمدة 7 سنوات والمحكمة طبقت العقوبة الأشد.

أخبار ذات الصلة