خوف ورعب.. هذا ما عثرت عليه عائلة أردنية في منزلها بعمان - فيديو

منوعات|03/08/24
خوف ورعب.. هذا ما عثرت عليه عائلة أردنية في منزلها بعمان - فيديو
مبان في العاصمة عمان
  • العثور على "أفعى فلسطين" في منزل بعمان
  • حالة من الذعر سيطرت على أهالي المنزل

سيطرت حالة من الخوف عائلة أردنية في منطقة شفا بدران بالعاصمة عمان بعد العثور على أفعى سامة "افعى فلسطين"، الجمعة، داخل حديقة منزلها.

اقرأ أيضاً : "اختلى بها في شقة بعمان".. شاب يستغل طفــلة بعد "علاقة غرامية"

وقال "أبو هاني" مالك المنزل في مقطع "فيديو"وثقه خبير الافاعي ابراهيم بني ياسين الجعمة، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن العائلة اكتشفت وجود افعى فلسطين في حديقة المنزل، وتواصلت مع

الدفاع المدني والذي على الفور للتخلص منها.وأضاف أنه قبل نحو أسبوع تم التعامل مع "أفعى فلسطين"، وكان طولها لا يقل عن متر وربع، الأمر الذي حالة من الذعر لدى سكان المنزل الذين فوجئوا بوجودها على "الدرج" حال عودتهم من الخارج.

انتشار "أفعى فلسطين"

وحذر من جهته الأردنيين من "أفعى فلسطين" التي باتت منتشرة بشكل واضح في الىونة الأخيرة، في ظل الأجواء اللاهبة، وتابع" أن الأمر لا يقتصر فقط على المناطق الحارة، بل امتد إلى المناطق الباردة والوضع خطير".

وأكد أنه لأول مرة يشاهد أفعى بهذا الحجم في منطقته، إذ يقطن بها منذ 8 سنوات ومنذ 30 سنة في منطقة أبو نصير، موضحا ان الامر بحاجة إلى التنبه والحذر من قبل المواطنين.

وانتشر مقطع "فيديو" للأفعى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالب بضرورة توخي الحذر حيالها، نتيجة لاختلاف الطقس في الأردن، خصوصا فيا لمناطق القريبة من المناطق الزراعية والبيوت المهجورة.

أخبار ذات الصلة