"كان سعيدا برفقة عائلته".. فاجعة تهز مواقع التواصل في الأردن

منوعات|04/08/24
"كان سعيدا برفقة عائلته".. فاجعة تهز مواقع التواصل في الأردن
مبان في العاصمة عمان
  • حادث تدهورمركبة على طريق معان باتجاه المدورة يتسبب بوفاة طفل
  • سبب الحادث تغيير المسرب بشكل مفاجئ

في مشاهد مؤلمة، ودعت عائلة فذة كبدها البالغ من العمر (8 سنوات) على وقع الصدمة التي سيطرت على المشهد، واستذكار ضحكته وبراءته وشقاوته.

اقرأ أيضاً : خوف ورعب.. هذا ما عثرت عليه عائلة أردنية في منزلها بعمان - فيديو

وفي التفاصيل، تدهورت مركبة عائلة الطفل، السبت على طريق معان باتجاه حدود المدورة، وأصيب 7 أشخاص، نتيجة لتغيير المسرب بشكل مفاجئ، وفقا لما أفاد به مصدر أمني.

والد الطفل لم يتمكن من السيطرة على مركبته، ما أدى إلى تدهور المركبة وانقلابها عن حرم الشارع العام، ليتأثر الطفل بالجروح البالغة، وبعدها يغادر الحياة بألم وحسرة.

الطفل كان سعيدا برفقة عائلته التي يرافقها، وفجأة تتحول سعادتهم إلى فاجعة في "لمح البصر"، وسط آلامهم جراء الحادث وألمهم حسرة على فقدان ابنهم.

كوادر من الأجهزة الأمنية والدفاع المدني حضرت على الفور، للتعامل مع الحادث المروع ، وأخليت الوفاة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

غياب إلى الأبد

ستأتي المدرسة ولن يذهب إليها، وستعيش أسرته على أطلال براءته المعهودة، وستشتاق ألعابه للمساته وأيديه، فقد كان يحب اللعب كسائر الأطفال.

غياب إلى الأبد وفراق يصعب وصف تبعاته، فلن يأتي الطفل فقد غادر إلى الأبد.

مواقع التواصل في الأردن ضجت بالخبر المفجع خلال الساعات القليلة الماضية، ونعى نشطاء الطفل الراحل بعبارات مؤثرة، داعين بالشفاء العاجل للمصابين.

أخبار ذات الصلة