دانييلا رحمة تنشر صورا جديدة مع عائلتها من حفل زفافها

دانييلا رحمة تنشر صورا جديدة مع عائلتها من حفل زفافها
دانييلا رحمة تتوسط أفرادا من عائلتها في حفل زفافها
  • دانييلا رحمة توثق صورا جديدة تجمعها مع عائلتها من حفل زفافها
  • دانييلا رحمة:"تعرفوا على عائلتي في يومنا الكبير"

نشرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة صورًا جديدة تجمعها مع عائلتها من حفل زفافها على الفنان السوري ناصيف زيتون، وسط تعليقات تُشيد بإطلالتها التي وصفوها بـ"الراقية".

اقرأ أيضاً : ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في أول ظهور لهما بعد زواجهما- فيديو

وعلقت رحمة على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في "انستغرام"، إذ كتبت: "شهر واحد والعديد من الذكريات التي يجب صنعها، تعرفوا على عائلتي في يومنا الكبير".

واحتفل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بزواجهما في الأول من شهر تموز/أيلول الماضي، وسط ترتيبات مشددة، في أجواء عائلية وحضور الأصدقاء المقربين من العروسين، ووضعت هواتف المدعوين في خزائن مخصّصة لمنع

استخدامها في تصوير الحفل.

ظهور لأول مرة بعد شهر العسل

وظهر الثنائي للمرة الأولىمعاً بعد شهر العسل الذي جمعهما في فرنسا، في أول حفل فني للمطرب السوري بعد زواجه.

واعتلى ناصيف زيتون مهرجان "إهدنيات" في لبنان، وجلست دانييلا في الصف الأمامي مع الجمهور، ليستقبله الحضور بالزغاريد وموسيقى "دقوا المزاهر" التقليدية للعرسان.

وعلّق ناصيف على طقوس استقباله: "بالعادة بيرحبوا فيها كنجمة، اليوم أنا برحب فيها كنجمة وكمدام زيتون"، وأهداها أغنية "مرتي حلوة" للفنان اللبناني الراحل ملحم بركات.

وتصدر الزوجان الـ"تريند" وحديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، وتحدث نشطاء عن علاقة حب تجمع الطرفين اللذين التزما الصمت دون تأكيد أو نفي لما تم تداوله قبل الإعلان عن ارتباطهما رسميا لاحقا.

أخبار ذات الصلة