إيناس الدغيدي تكشف الحالة الصحية للفنان عادل إمام

إيناس الدغيدي تكشف الحالة الصحية للفنان عادل إمام
إيناس الدغيدي
  • إيناس الدغيدي:"لزعيم حقق الشهرة والمال، وهو يريد الاستقرار النفسي حاليًا"
  • إيناس الدغيدي:"روج البعض بأنه مريض بالزهايمر"

كشفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي أن الفنان عادل إمام "طبيعي" ولا يعاني من الزهايمر، نقلا عن مقربين منه، مؤكدا رغبته في الاستقرار النفسي.

اقرأ أيضاً : قلق على الزعيم.. فنانة تتحدث عن حالة عادل إمام الصحية

وطالبت الدغيدي عبر تصريحات صحفية، بعدم تداول الشائعات بخصوص حالة "الزعيم" الصحية وتركه يعيش ما تبقى من عمره في سلام.

وتابعت:"الزعيم حقق الشهرة والمال، وهو يريد الاستقرار النفسي حاليًا، حتى في ابتعاده لم يسلم النجم من الشائعات التي تثار حوله، إذ روج البعض بأنه مريض بالزهايمر".

اعتزال عادل إمام

وفي وقت سابق، قرر الفنان المصري عادل إمام اعتزال الفن رسمياَ بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الدرامية والسينمائية، حيث كشف نجله الأكبر تفاصيل الأمر مؤكداً أن حالته الصحية جيدة وبخير، ولكنه قرر الاكتفاء بمشواره

الحالي من أجل التفرغ لأمور أخرى.

وجاء إعلان قرار اعتزال عادل إمام بعد تكريمه بشكل استثنائي من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 بجائزة زعيم الفن العربي.

وأكد المخرج رامي إمام، نجل الزعيم خلال تسلمه الجائزة أن والده بخير، موجهاً الشكر إلى الشعب السعودي لحبهم للفن المصري المؤثر.

وعبر رسالة صوتية مسجلة، وجه عادل إمام كلمة إلى حضور الحفل معبراً عن سعادته بالتكريم قائلاً: "ربنا يخلي أيامكم ويجعلها كلها أيام سعيدة"، مشدداً على حبه الشديد لكافة الحضور وجمهوره.

أخبار ذات الصلة