بدرية طلبة تخضع لعملية جراحية

بدرية طلبة تخضع لعملية جراحية
بدرية طلبة
  • بدرية طلبة تخضع لعملية استئصال المرارة
  • بدرية طلبة: "الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها"

خضعت الفنانة المصرية بدرية طلبة لعملية جراحية تبين أنها استئصال المرارة، مطمئنة محبيها على حالتها الصحية، وسط تلقيها رسائل دعم ومساندة من فنانون وجمهورها.

اقرأ أيضاً : محمد منير يتحدث عن حالته الصحية

وثقت الفنانة المصرية صورة لها في المستشفى، عبر حسابها في "إنستغرام"، علقت عليها قائلة: "الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها، وشكرا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفايا على خير".

وتلقت بدرية طلبة رسائل الدعم والمساندة من نجوم الفن والمشاهير، إلى جانب الجمهور، إذ كتبت الفنانة هبة مجدي: "ألف سلامة عليكي حبيبتي شفاكي الله وعفاكي ربنا يقومك بألف سلامة. وعلقت نوال عبد الشافي: سلامتك يا

حبيبتي الف سلامه ربنا يقومك بالسلامة".

دعم ومساندة

كما دعم فنانون طلبة ، داعين لها بالشفاء العاجل، أبرزهم شكران مرتجى، مروة صبري، ريهام عياد، إيناس عز الدين، ودينا، ومحمد شاهين، وغيرهم.

وكشفت بدرية طلبة في وقت سابق معاناتها من أزمة نفسية سابقة، بعدما أصيبت بمرض خبيث أنهك جسدها وتركها لمدة 10 سنوات تصارع الألم.

وقالت إنها أصيبت بمرض الغدة الخبيثة، وهو سرطان الغدة الدرقية الذي ينشأ في الغدة الموجودة في الرقبة التي تتحكم بضغط الدم، ومعدل نبضات القلب، ودرجة حرارة الجسم، والوزن وغيرها.

وأشارت بدرية طلبة إلى أنها أصيبت بمرض يدعى الغدة الخبيثة عندما كانت بعمر 17 عاما، وظل يأكل في جسدها حتى بات وزنها 45 كيلوغراما، رغم أنها كانت بوزن جيد جدا قبلها.

أخبار ذات الصلة