"بوستر غير رسمي" يفتح النار على محمد رمضان

"بوستر غير رسمي" يفتح النار على محمد رمضان
محمد رمضان
  • متابع صمم لمحمد رمضان "بوستر غير رسمي" لفيلمه المرتقب "أسد"
  • اتهامات تطال محمد رمضان بتجاهله واقعة الاعتداء على طفل آخر

"تسلم إيدك، بوستر غير رسمي" هذا ما علقه الفنان المصري محمد رمضان على "بوستر" صممه أحد معجبيه لفيلمه القادم" أسد" الذي يعكف على تصويره حاليًا.

اقرأ أيضاً : مصطفى كامل محذرا حمو بيكا:"انتبه وإلا"

"البوستر غير الرسمي" عرضت محمد رمضان لاتهامات بتجاهله واقعة الاعتداء على طفل آخر، في أحد نوادي اللعب، التي سببت استياء كثيرين.

وكانت وسائل إعلامية مصرية أفادت في وقت سابق، بإن سيدة تقدمت ببلاغ رسمي لقسم شرطة أول أكتوبر يوم الثلاثاء، وجهت فيها اتهامًا مباشرًا لمحمد رمضان ونجله بالاعتداء على ابنها عمر داخل نادي نيو جيزة.

وقالت إن ابنها بالصف السادس الابتدائي وتعرض للضرب من قبل نجل محمد رمضان؛ ما أدى إلى إصابات جسدية، كانت عبارةً عن كدماتٍ واحمرار في الخد الأيسر.

وأكدت السيدة أن القصة بدأت أثناء لعب ابنها داخل النادي، ليتطور الأمر فيما بعد إلى مشادةٍ كلامية بين ابنها وبين ابن محمد رمضان، تبعه لاحقًا اعتداءٌ جسدي؛ ما دفعها إلى تقديم بلاغٍ بالفنان وابنه، وتحرير محضر بالواقعة.

فيلم"أسد"

ويواصل الفنان محمد رمضاعلى تصوير فيلم "أسد"، وهو الفيلم الذي يتعاون فيه للمرة الأولى مع المخرج العالمي محمد دياب، إلى جانب إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج في الفيلم لأداء بعض الأدوار.

ويجري تصوير الفيلم بين مصر وعدة دول عربية، وينتمي إلى الأعمال التاريخية؛ إذ تدور أحداثه عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد.

أخبار ذات الصلة