تامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب ويرد على عمرو مصطفى

تامر عاشور يرفض اعتذار  حسام حبيب ويرد على عمرو مصطفى
تامر عاشور
  • تامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب الذي نشره مؤخرا
  • تامر عاشور يسخر من افكار عمرو مصطفى

فتح الفنان المصري تامر عاشور النار على مواطنيه الفنانين حسام حبيب وعمرو مصطفى، بسبب تصريحاتهما الأخيرة ضده، رافضا قبول اعتذار طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضاً : تامر عاشور يتصدر تريند يوتيوب بـ"وداع وداع"

وقال تامر عاشور في المؤتمر الصحفي الذى عقده، عقب حفله الغنائي في دبي عن اعتذار الفنان حسام حبيب، الذي نشره عبر صفحته الشخصية بمنصة "إنستغرام": "خلينا في حاجة غير ده، واعتذاره غير مقبول. وكان حبيب قد هاجم عاشور، دفاعاً عن طليقته

قبل أن يتراجع ويقدم اعتذاراً غير مباشر لعاشور".

تامر عاشور:"لا يوجد ملحن يقوم بإعطاء كوبليه لفنان"

وبخصوص رأيه في تصريحات الملحن عمرو مصطفى، ومشاكله الأخيرة حول عقود الملكية الفكرية، ورغبته في تغيير تنازلات الملحنين للمطربين قال :"لا يوجد ملحن يقوم بإعطاء كوبليه لفنان، ثم يعطي لنفسه الكوبليه الثاني، اللحن يخرج بالكامل للفنان، واللحن

سيحمل اسم الملحن عند طرحه".

وأحيا الفنان تامر عاشور حفلاً غنائياً كبيراً برفقة الفنانة اللبنانية إليسا، قدم خلالها باقة من الأغنيات التي رددها جمهوره ومحبوه من بينها: "هيجلي موجوع"، و"تسلم"، و"قولوله سماح"، و"كلموها عني"، كما قام بغناء أغنية الفنانة إليسا "حكايتي"، وأغنية الفنانة

أنغام "يا ريتك فاهمني".

حسام حبيب يعتذر

وكان الفنان المصري حسام حبيب وجه رسالة اعتذار في وقت سابق إلى فنان دون ذكر اسمه ، وشاركها مع جمهوره ومتابعيه عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام".

وكتب طليق شيرين عبد الوهاب : "على فكرة يا جماعة، أنا بهزر هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم فن راقي، وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل، أنا بس كنت بنكشه لأنه تقلها عليا شويتين، بس هو زميل ومحترم، وبيقدم فن

محترم، أنا بحب اللي هو بيقدمه وهو اجتهد ولكل مجتهد نصيب معلش حقك عليا يا نجم".

عمرو مصطفى يهاجم منتقديه

وشارك الفنان المصري عمرو مصطفى تدوينةً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل أيام، أثارت تفاعلا كبيرا بين جمهوره ومتابعيه .

وكتب الملحن الذي لحن أشهر الأغاني للفنان عمرو دياب قال في بدايتها: "عندما تقع الشجرة الكبيرة، الصغار اللي كانوا مستخبين في ظلها بيضيعوا".

وتابع "بعض الناس اللي خصصوا وقتهم للهجوم عليّ هيتمنوا لو أرجع للقاءات والردود"، في إشارة منه إلى أن تدوينته ردا على مهاجمينه، وأنه لن يتوانى في الرد على أي شخص يهاجمه.

وأشار مصطفى إلى أن أغنيته الأخيرة "معرفش ينساني" حققت ملايين المشاهدات على جميع المنصات، مشيرا إلى أنها احتلت الترند لأسبوعين على "يوتيوب"، وقال: "النجاح لا يحتاج لإثبات، فأفعالي تتحدث عني".

واختتم قائلا: "بكل صدق، أنا مشفق عليكم من اللي جاي. مش لأي سبب، بس لأن النجاح الحقيقي لسه بادي".

أخبار ذات الصلة