بعد رحلة علاج طويلة.. ابنة عبد الله الرويشد تعلن "خبرا سارا"

بعد رحلة علاج طويلة.. ابنة عبد الله الرويشد تعلن "خبرا سارا"
عبد الله الرويشد
  • عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت الخميس بعد رحلة علاج في ألمانيا
  • ابنة عبد الله الرويشد:" راجع لكم بشوق وفرح"

يعود الفنان الكويتي عبد الله الرويشد إلى الكويت، الخميس المقبل ، بعد رحلة علاج في ألمانيا استمرت لما يقارب ستة أشهر، وسط حالة من الترقب بخصوص تطورات حالته الصحية.

اقرأ أيضاً : "حبايبي ولهان عليكم".. عبد الله الرويشد يفاجئ جمهوره

وأعلنت أسيل، ابنة صاحب أغنية "مسألة وقت" عبر منشور على صفحتها الشخصية على منصة "إكس" انتهاء الرحلة العلاجية التي قام بها والدها.

وطمأنت ابنة الفنان الكويتي محبيه بخصوص حالته الصحية، إذ نشرت صورة لوالدها، وعلقت بجانبها قائلة:" راجع لكم بشوق وفرح.. بحفظ الله ورعايته يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس 17/10 والدنا عبد الله الرويشد من ألمانيا بعد رحلة العلاج".

رحلة علاجية

وسافر عبد الله الرويشد إلى ألمانيا في شهر نيسان/ أبريل الماضي لاستكمال العلاج، بعدما أمضى 28 يوماً في مستشفى جابر في الكويت، قبل الانتقال إلى منزله لاستكمال العلاج بتوصية من الفريق الطبي المشرف على حالته.

ولم يغفل الرويشد فنه، فحرص على إصدار أغنية "ما قلت لك" خلال رحلته العلاجية، وصورها على طريقة "الفيديو كليب" في ألمانيا مع المخرج أحمد الدوغجي، ونشر على صفحته الرسمية على منصة "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "حبايبي ولهان عليكم".

وتعرض الرويشد لأزمة صحية، وكان مقررًا مشاركته في الحفل التكريمي للفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الماضي، في شهر شباط/فبراير، إلا أنه تم إرجاء ذلك إلى حين استعادة عافيته.

أخبار ذات الصلة