زوجة المغـــدور تعــرف الجاني.. تفاصيل "صادمة" لحادثـــة الرمثا المـــروعة

منوعات|12/10/24
زوجة المغـــدور تعــرف الجاني.. تفاصيل "صادمة" لحادثـــة الرمثا المـــروعة
صورة تعبيرية لشخص يعبر عن صدمته
  • بصمة تكشف تفاصيل مروعة بجريمة قتل في الرمثا
  • الزوجة ساعدت الجاني على دخول المنزل للتخلص من زوجها
  • الاجهزة الأمنية ألقت القبض على الجاني وزوجة المغدور

تفاصيل صادمة لجريمــة الرمثا بعد أن كشفت بصمة التقطها فريق المختبر الجنائي من محل تعرض للسرقة عن جريمـــة قتل رجل بطلق ناري وهو على سريره.

اقرأ أيضاً : لم يتناول وجبة الغداء.. تفاصيل "مؤثرة" لوفاة طفــــل في إربد

الجاني سعى إلى تمويه الجريمة وتضليلها على أنها إقدام المغدور على إنهاء حياته، إلا أن جهود الأجهزة الأمنية في الرمثا تمكنت من حل لغز الجريمة، عبر التقاط الخلايا الطلائية، وفحص "المســدس" الذي كان بجانب جثـــة المغدور الذي عُثر عليه مقـــتولاً على

سريره داخل منزله الجمعة الماضية.

وبعد التحقيقات تبين أن الحادثة هي جريمـــة قتـــل وليست إقدام شخص على إنهاء حياته، وتبين أن البصمة على "المـــسدس" غير بصمة المــــغدور الثلاثيني.

وتم الاشتباه بزوجتـــه، في الوقت الذي خصص فريق للبحث عن مرتكب الجريمــــة، وألقي القبض عليهما لاحقا، ليصار إلى إحالتهما إلى مدعي عام الجنايات الكبرى.

مدعي عام الجنايات الكبرى من جهته أسند تهمة القتــــل العمد للجاني الثلاثيني، مقرراً توقيفه لمدة 15 يوماً قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل، وذلك بعد اعترافه بارتكاب جريمته.

مفاجأة من العيار الثقيل

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أُسندت تهمة التدخل في القـــتل لزوجة المغدور، مقرراً توقيفــها لمدة 15 يوماً قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.

وأكد مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا" أن الزوجة سهلت دخول الجاني الذي تعرفه سابقا للمنزل،حيث كان المغدور نائما بغرفته، وحينا فاجأه الجاني بــرصــاصة واحدة في الرأس.

وأضاف المصدر أن الجـــاني عمد إلى ترك بصمات يد المغـــدور على زناد "المــسدس"، وترتيب السرير والغرفة للإيحاء بأن المغدور هو من أنهى حياته.

وأشار إلى أن فريق المختبر الجنائي، ومن خلال التقاط العينات من مسرح الجريمـــة، تمكن من التقاط خلايا طلائية وبصمة لا تعود للمغدور، ومع مضاهاتها تمكن من الوصول إلى الجاني الذي كان قد سرق محلاً في وقت سابق قبل الجريمة، وكانت الشرطة تبحث

عنه.

بين تشريح الجـــثة من قبل لجنة طبية شرعية أن الإصابة بعـــيار ناري في الرأس أدت إلى كسر في الجمجمة وتهتــــك في الدماغ، ما أدى إلى الوفــاة.

وبعد نشر التفاصيل المؤسفة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، غلى وقع الاستياء العام حيال ما اقرفته السيدة من اجل التخلص من زوجها بــدم بارد.

أخبار ذات الصلة