الكرك تشهد حادثة مؤســـفة الأحد والأمن في المكان

منوعات|14/10/24
الكرك تشهد حادثة مؤســـفة الأحد والأمن في المكان
مبان في الكرك
  • العثور على جثة أربعيني في الأغوار الجنوبية الأحد
  • الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في الحادثة

شهدت محافظة الكرك الأحد، حادثة مأساوية بعد أن عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب أربعيني في كسارات البوتاس في لواء الأغوار الجنوبية.

اقرأ أيضاً : خطأ يُكلف أرواحا...الأردن يشهد حادثا مؤسفا يفطر القلوب الخميس

وهرعت الأجهزة الأمنية فور تلقي البلاغ إلى موقع الجثة، وبوشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الواقعة، وسط مطالب بضرورة الكشف عن لغز الحادثة، وما إذا كانت الوفاة طبيعية أم شبهة جنائية.

وعبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم حيال أحداث يروح ضحيتها أبرياء، ما يجعل صورهم ذكريات مؤلمة.

حادثة مأساوية في الرمثا

وفي سياق منفصل، وقعت جريمة قـــتل قبل أيام في لواء الرمثا بعد أن كشفت بصمة التقطها فريق المختبر الجنائي من محل تعرض للسرقة عن جريمـــة قتل رجل بطلق ناري وهو على سريره.

الجاني سعى إلى تمويه الجريمة وتضليلها على أنها إقدام المغدور على إنهاء حياته، إلا أن جهود الأجهزة الأمنية في الرمثا تمكنت من حل لغز الجريمة، عبر التقاط الخلايا الطلائية، وفحص "المســدس" الذي كان بجانب جثـــة المغدور الذي عُثر عليه مقـــتولاً على

سريره داخل منزله الجمعة الماضية.

وبعد التحقيقات تبين أن الحادثة هي جريمـــة قتـــل وليست إقدام شخص على إنهاء حياته، وتبين أن البصمة على "المـــسدس" غير بصمة المــــغدور الثلاثيني.

وتم الاشتباه بزوجتـــه، في الوقت الذي خصص فريق للبحث عن مرتكب الجريمــــة، وألقي القبض عليهما لاحقا، ليصار إلى إحالتهما إلى مدعي عام الجنايات الكبرى.

أخبار ذات الصلة