نادين نجيم تظهر بإطلالة طبيعية وساحرة بدون مستحضرات تجميل - فيديو

نادين نجيم تظهر بإطلالة طبيعية وساحرة بدون مستحضرات تجميل - فيديو
نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها عبر صفحتها على "الإنستغرام"، ظهرت خلالها بدون مكياج وبشكل طبيعي جداً، وعلقت على الصورة قائلة: "صباح الخير".

وتداول متابعي الفنانة اللبنانية نادين نجيم الصورة، متفاعلين مع إطلالتها الطبيعية، وشجعتها في ظهورها على السوشيال ميديا بدون مستحضرات تجميل.

ونشرت الفنانة نادين نجيم، فيديو لها بنفس الإطلالة وعلقت عليه قائلة: "أنا متعبة جداً".

ويمكنكم مشاهدة أبرز أعمال الفنانة اللبنانية نادين نجيم من خلال موقع رؤيا،ومن أبرز هذه المسلسلات:

مسلسل طريق: " تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكرياً واجتماعياً، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما"، لـ مشاهدة مسلسل طريق انقر هنا.

مسلسل خمسة ونص: تدور أحداثه حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت. ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال مسلسل خمسة ونص، لـ مشاهدة مسلسل خمسة ونص انقر هنا.

مسلسل الهيبة الجزء الأول : تدور أحداث مسلسل الهيبة حول عليا (نادين نسيب نجيم) التي تعيش مع زوجها وابنهما في كندا، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته ، وتواجه مشكلة مع عائلة زوجها وتقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها جبل (تيم حسن)، فما الذي ستفعله؟ لـ مشاهدة مسلسل الهيبة انقر هنا.

مسلسل نص يوم: تبدأ أحداث "مسلسل نص يوم" بوفاة رجل لديه إقطاعية زيتون واسعة، فيعود ابنه المغترب (ميار) إلى البلاد لإنهاء كل الالتزامات المهنية والعائلية للسفر من جديد، إلا أنه يقع في غرام فتاة جميلة اسمها (يارا)، وهو ما يجعله يلغي سفره ويبقي في البلاد. وتمر الأحداث بالعديد من الصراعات ضمن قالب بوليسي مشوق بعد اكتشاف الشاب بأن حبيبته امرأة لعوب ومحتالة، لـ مشاهدة مسلسل نص يوم انقر هنا.

أخبار ذات الصلة