بيلا حديد تتزين بالكوفية الفلسطينية أثناء تواجدها في قطر- صور

بيلا حديد تتزين بالكوفية الفلسطينية أثناء تواجدها في قطر- صور
بيلا حديد

  • بيلا حديد تزور المعرض الفلسطيني
  • إطلالة بيلا حديد المثيرة للجدل في قطر

حرصت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد إلى جانب والدها رجل الأعمال محمد حديد على زيارة معرض "غزل العروض" وهو معرض يتناول تاريخ فلسطين، ومن المعروف أن بيلا دائمًا ما تحرص على التفاخر بأصولها الفلسطينية.

بيلا حديد تزور المعرض الفلسطيني

ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة جمبسوت باللون الأحمر فضفاض بأكمام طويلة، كما وضعت بيلا على رأسها الحطّة الفلسطينية كزينة لشعرها، وشاركت صورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل "انستغرام" مع متابعيها.

وعلّقت بيلا على الصورة بقولها: "حطّت الطائرة في الدوحة وتوجّهت بشكل مباشر لمشاهدة معرض فلسطين.. هذا المعرض سيأخذ الزوّار إلى رحلة اكتشاف التطريز والنسيج الاجتماعي والاقتصادي الفلسطيني.. جعلني هذا العرض أبكي وأنا فخورة بجذوري الفلسطينية، أحبك يا قطر وأحب فلسطين".

اقرأ أيضاً بالضرب والعض سعد الماروق متهم بتعنيف طليقته جسديا

إطلالة بيلا حديد المثيرة في قطر

وأثارت عارضة الأزياء العالمية جدلًا كبيرًا بسبب إطلالتها المختلفة التي حرصت على ارتدائها في أكثر من مناسبة، وحرصت بيلا على التواجد في افتتاح معرض "بغداد- مدينة الشعب" الذي أقيم في متحف الفن الإسلامي. وتألقت عارضة الأزياء العالمية بإطلالة لافتة، حيث ارتدت طقم مكون من تنورة وبليزر ضيق باللون الأسود متوسط الطول، مع فتحة كبيرة من ناحية الصدر، وتزين الطقم بأزرار كبيرة ذهبية اللون، ووضعت غطاء الرأس الأسود.

أخبار ذات الصلة