تعرض إعلامية مصرية لوعكة صحية وزميلتها: ادعوا لها

تعرض إعلامية مصرية لوعكة صحية وزميلتها: ادعوا لها
سهير جودة
  • مفيدة شيحة: زميلتي سهير جودة تعرضت لمشكلات صحية ونفسية في الفترة الأخيرة
  • سهير جودة وجهت لجمهورها رسالة حب لداعميها في فترة مرضها

طمأنت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة الجمهور على زميلتها سهير جودة بعد غياب الأخيرة عن برنامجها التلفزيوني التي اعتادت تقديمه.

وأوضحت الإعلامية مفيدة شيحة أن زميلتها تعرضت في الفترة الأخيرة لمشكلات صحية وضغوط نفسية، ما استدعى الابتعاد عن الشاشة الفترة الحالية.

فحوص وتحاليل

وخضعت جودة لسلسلة من الفحوص والتحاليل لمتابعة تطورات حالتها الصحية، التي شهدت تدهورًا ملحوظًا، إذ تعاني من مشاكل في المعدة والقولون ، بسبب الضغوط التي أثرت عليها بشكل واضح.

اقرأ أيضاً : نقل الفنان اللبناني صلاح تيزاني إلى العناية المركزة

وقالت الإعلامية "بطمنكم على زميلتي وصديقتي العزيزة سهير جودة، هي حالياً بتتعافى من وعكة صحية لأن الفترة اللي فاتت الضغط كان عامل لها مشاكل كبيرة في معدتها والقولون، وهي واخدة راحة لمدة أسبوع وعلى وعد أنها تكون معانا ونشوفها في القريب العاجل.. ولكل محبيها ولكل الناس اللي بيسألوا عليها كل يوم هنطمنكم عليها لحد ما تكون قادرة تعمل لنا اتصال وتحاول تطمنكم بنفسها".

وناشدت الجمهور ومحبي سهير جودة، بالدعاء لها بالشفاء العاجل، لتجتاز هذه الأزمة الصحية وتعود إلى الشاشة في أقرب وقت.

سهير جودة

سهير جودة من جهتها، وجهت رسالة حب لداعميها في فترة مرضها وقالت: "الأصحاب نعمة ورزق من عند ربنا، والناس اللي بتحبك أحلى ثروة في الدنيا، حبهم ودعائهم، وفي عز الألم بكون سعيدة لما أعرف مين سأل عليا".

الإعلامية سهير جودة هي إعلامية مصرية معروفة، تشتهر بمشاركتها في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية، وتعتبر واحدة من الأصوات البارزة في الإعلام المصري، وقد اكتسبت شهرتها من خلال تقديم برامج تتناول موضوعات اجتماعية وثقافية متنوعة.

أخبار ذات الصلة