"فالكم الكأس".. لوحة بطولية رسمها النشامى بألوان الوطن

منوعات|07/02/24
"فالكم الكأس".. لوحة بطولية رسمها النشامى بألوان الوطن
لاعبو من منتخب النشامى عقب فوزهم على منتخب كوريا الجنوبية
  • الأردن يدخل التاريخ من اوسع أبوابه بما أنجزه النشامى
  • حرفية وأداء مبهر وتميز في الملعب

بخطوات ثابتة وثقة بالنفس، وعزيمة صافحت عنان السماء، وبوطنية عانقت القلوب استطاع منتخب النشامى أن يحلق في التاريخ، بعد أن تأهل إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضاً : هكذا احتفل عمر العبداللات بتأهل النشامى إلى نهائي كأس آسيا

البطل سطر من تألق اسم الأردن وصنع مجدا مباركا، فتزينت أحلامه وباتت واقعا قريبا راسما الفرحة على وجوه الأردنيين المترقبة للكأس.

بكل قوة ركضوا في الملعب، تبادلوا الكرة بحرفية عالمية بـ"تكتيك" مُحترف فوصلت أنفاسه إلى العالم، وكأنه على موعد مع النصر في معركة الفوز فيها مؤكد لا محالة.

المنتخب المتألق، أبدع فتميز فوصل، وتمكن من حصر ما زرعه، ليكون اليوم مفخرة ونيشانا على صدور محبيه.

فرحة عميقة

الفرحة لم تقتصر على الأردنيين فحسب بل امتد إلى عدة بلدان ففرحوا كفرحتنا، وتبادلوا الهتافات على وقع فرح عميق تسلل إلى الجوارح.

لاعبو المنتخب رسموا تفاصيلا فكان الملعب أشبه بلوحة فنية يرسمها فنان متمكن ومميز، لتعرض على العالم أجمع، وباتت أقدامهم وكأنها ريشة ترسم ما لا يمكن رسمه.

العلم والشماغ الأردنيان كانا حاضرين على المدرجات، واليوم تسيطر الصور ومقاطع "الفيديو على مواقع التواصل، إذ انهالت التهاني والتبريكات للمنتخب، وسط إشادات بمستوى الأداء .

وجابت الأردن مواكب الفرح، إذ خرج الأردنيون عقب المباراة مبتهجين بالفرحة التي صنعها أبطال الملعب، على وقع الأغاني الوطنية والأعلام الأردنية التي زينت مركباتهم.

"تريند الأردن"

وتصدر وسم #الأردن- كوريا- الجنوبيه الـ"تريند" في الأردن خلال الساعات القليلة الماضية، إذ تداول النشطاء مقاطع من المباراة التاريخية،وأجواء الاحتفالات في عدة دول إلى جانب الفرحة التي سيطرت على المشهد العام في الأردن.

وأرفق النشطاء صورا ومقاطع "فيديو" للنشامى بعبارات الفخر والثناء، والدعاء لهم بالموفقية والحصول على كأس آسيا.

مباركات ملكية

وشاركت العائلة الملكية الأردنيين بفرحتهم الخالدة، إذ هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، المنتخب الوطني لكرة القدم بالفوز التاريخي على كوريا الجنوبية في نصف النهائي من كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

وكتب جلالته على منصة "إكس" الثلاثاء: "قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا.. راية الأردن مرفوعة دوما بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى".

هنأت الملكة رانيا بفوز المنتخب الأردني على نظيره الكوري بهدفين دون مقابل في نصف نهائي كأس أمم أسيا.

وهنأت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وكتب: "فريق بيرفع الرأس، ألف مبارك الفوز وان شاء الله الكأس أردني.

وهنأ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، المنتخب الوطني بالفوز التاريخي على كوريا الجنوبية في نصف النهائي من كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

ونشر ولي العهد صورة لمنتخب النشامى على خاصية "ستوري" على إنستغرام" كتب عليها: "كتبتم التاريخ وصنعتم المجد.. مليون مبارك للأردن والأردنيين.

أخبار ذات الصلة