رغم أزمتها النفسية.. عودة ريهام سعيد إلى الشاشة

رغم أزمتها النفسية.. عودة ريهام سعيد إلى الشاشة
ريهام سعيد
  • ريهام سعيد تعود لتقديم برنامجها بأوامر طبية
  • ريهام سعيد تعاني أزمة نفسية بسبب "تشوه وجهه"

تعود الإعلامية المصرية ريهام سعيد إلى تقديم برنامجها على إحدى القنوات المصرية، لتخرج من حالة الاكتئاب التي تعيشها بسبب تشويه ملامح وجهها على يد طبيب تجميل، بعد أوامر طبية لها.

اقرأ أيضاً : مجددا.. أزمة ريهام سعيد والدكتور نادر صعب تتصاعد وصولا إلى القضاء - صورة

القناة التي تعمل بها الإعلامية التي أثارت الجدل في الفترة السابقة أصدرت بيانا أعلنت عبره إن ريهام سعيد تسعود إلى تقديم برنامجها ، لتقديم أولى حلقات برنامجها بعد أزمتها الأخيرة.

ريهام قالت قبل أيام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" إنها لن تتمكن من تقديم البرنامج، وأنها تمضي فترة إجازة بسبب سوء حالتها النفسية، وكتبت "أنا آسفة... أنا في إجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن هاتوحشوني".

وتعرضت ريهام سعيد لأزمة نفسية عقب خضوعها لعملية تجميل بسيطة في لبنان، وادعت أن الطبيب تسبّب في تشويه وجهها بارتكابه أخطاء طبّية دفعتها إلى اتخاذ اجراء قانوني وتقديم بلاغ إلى النائب العام، ما استدعى تحرك بشكل فوري لاتخاذ إجراء بحقها.

انهيار وبكاء

وكانت ريهام سعيد خصصت الحلقة الأخيرة من برنامجها للحديث عن أزمة تشويه وجهها وانهارت من البكاء، وكان من المخطط أن تقدم عدة حلقات عن أخطاء جراحات التجميل،

ولكنها باغتت الجميع واعتذرت عن ظهورها بهذا الشكل أمام المشاهدين، ثم أعلنت عدم ظهورها مجدداً عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلة: "أنا آسفة أنا في أجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن هاتوحشوني".

ودخلت الإعلامية ريهام سعيد في حالة من البكاء على الهواء مباشرة، خلال تقديمها برنامجها على شاشة قناة "هي"؛ بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها في وجهها، وتتهم من خلالها الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها.

أخبار ذات الصلة