"وحد الواحد" .. أحمد العوضي يتصدر الـ"تريند"

"وحد الواحد" .. أحمد العوضي يتصدر الـ"تريند"
أحمد العوضي
  • أحمد العوضي يوثق "فيديو" لأغنية وحد الواجد
  • الأغنية تم تداولها عبر مواقع التواصل في زمن قياسي

تصدرت أغنية "وحد الواحد" الدعائية لمسلسل "حق عرب" الـ"تريند" عبر منصة "إكس" في الساعات القليلة الماضية، إذ أحدثت تفاعلا كبيرا، في زمن قياسي.

ووثق الفنان المصري أحمد العوضي "فيديو" الأغنية عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق: أ"غنية وحد الواحد.. طرش.. من مسلسل حق عرب".

وأشرف على توزيع وغناء الأغنية مؤدي المهرجانات ميدو جاد، وجاء في كلماتها" اصحى لو نايم وحد الواحد..حقي مش غايب لو هموت عادي حقي لو ع الموت برضه مش هيروح السلاح مسنون ف المليح بنشوط".

اقرأ أيضاً : بعد سنوات..عصام كاريكا يكشف سبب خلافه مع محمد سعد

ومسلسل "حق عرب" يحمل طابع درامي اجتماعي، ويتناول قصة عبد ربه وهو رجل في السبعينيات من عمره يخافه الجميع ويفرض سيطرته على المنطقة، يكتشف خيانة أحد رجاله الثلاثة المقربين له "عرب السويركي"، الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي؛ ما يفتح بابًا لسلسلة من الأحداث المشوقة.

مشاركة نخبة من النجوم

ويُشارك نخبة من النجوم في المسلسل المرتقب أبرزهم: أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران.ويعد "حق عرب" أولى بطولات العوضي المطلقة في الدراما التلفزيونية، حمل توقيع المؤلف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أخبار ذات الصلة