مصطفى شعبان يفاجئ جمهوره بهذا القرار

مصطفى شعبان يفاجئ جمهوره بهذا القرار
مصطفى شعبان
  • بعد غياب دام 14 عاما مصطفى شعبان يعود للسينما
  • مصطفى شعبان يعبر عن سعادته بنجاح "المعلم"

كشف الفنان المصري مصطفى شعبان عن مفاجأة لجمهوره، بخصوص عودته للسينما بعد غياب 14 عاماً، منذ آخر أعماله السينمائية فيلم الوتر الذي عُرض عام 2010.

اقرأ أيضاً : قرار مفاجئ من أحمد العوضي وياسمين بعد انفصالهما

وقال مصطفى شعبان إنه يعتزم تصوير فيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة، معبرا عن امله في أن يلقى استحسان الجمهور.

مسلسل "المعلم"

وعن مسلسل "المعلم" الذي يشارك في بطولته ضمن السباق الرمضاني الحالي، قال: "الحمد لله المسلسل حقق نجاحًا أكبر مما كنا نتخيل".

وأشار مصطفى شعبان إلى أنه يرغب أداء الشخصيات الشعبية، مضيفا أن سوق السمك جديد على الدراما ولم يتم تقديمه قبل ذلك بتفاصيله وألوانه.

وبين أنه كان يعلم أن القصة ستنال الجمهور، وتابع "المسلسل ذكرني بأيام الحاج متولي والزوجة الرابعة".

مصطفى شعبان

وكانت أول تجربة للفنان مصطفى شعبان في التمثيل من خلال مسرحية "العربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحي عام 1992، وعلى الرغم من نجاحه كمخرج إلا أنه قرر التفرغ للتمثيل.

وظهر مصطفى شعبان لأول مرة على شاشة السينما في دور صغير لا يتعدى 8 مشاهد مع المخرج زكي فطين عبد الوهاب في فيلم "رومانتيكا" 1996، تلاه فيلم القبطان في 1997 ثم حصل على جائزة أحسن ممثل عن فيلم "فتاة من إسرائيــل" عام 1999

وفيلم "الشرف" عام 2000 لينطلق بعد ذلك في 2001 بمجموعة أعمال كان أشهرها مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان "نور الشريف" وفيلم "سكوت حنصور" مع لطيفة التونسية وفيلم "إتفرج يا سلام".

واستطاع من خلال أدواره المتنوعة بين السياسي المناضل والشاب من جذب إليه أنظار النقاد والجماهير حتى أصبح اسمه ينافس أسماء نجوم جيله من الشباب خاصة عقب حصوله على دور البطولة في فيلم "النعامة والطاووس" مع الفنانة بسمة، عام 2002 والذي

كان بمثابة الانطلاقة الحقيقية لعالم الشهرة.

أخبار ذات الصلة