"متفوق في دراسته".. عشريني يغادر الحياة وجامعته تنعاه

منوعات|11/05/24
"متفوق في دراسته".. عشريني يغادر الحياة وجامعته تنعاه
الشاب الراحل أركان خريسات
  • أركان خريسات توفي السبت متأثرا بإصابته برصاص في رأسه
  • أركان خريسان رحل دون وداع على وقع صدمة من حوله
  • أصدقاؤ الراحل خريسات ينعونه بعبارات مؤثرة

لم يشفع الموت لشبابه، فغادر دون وداع السبت، بقسوة المشهد الذي يصعب حصر مداد الحزن فيه، وأمام هول الفاجعة باتت الكلمات تعجز لوداع الشاب أركان عماد خريسات، الذي أضحت صورته مجرد ذكريات.

اقرأ أيضاً : حادثة مؤسفة تهز السلط والغموض سيد المشهد

الشاب الراحل (21 عاما) ، مهذب عُرف عنه طيبة قلبه، وحضوره المميز وفق شهادة من حوله، إذ اجتمعوا على دماثة أخلاقه، وحبه للآخرين، وعلاقاته الطيبة مع من حوله.

أركان خريسات، أصيب برصاص في رأسه، أثتاء تنظيفه للسلاح، قبل نحو10 أيام في منزله الكائن في السلط، ونقل على إثرها إلى المستشفى في حالة صحية سيئة.

وما بين الدعاء له بالشفاء، وبين الألم والحسرة كانت تعيش عائلة الشاب إلى جانب أصدقائه وزملائه في الدراسة إذ كان يتلقى تعليمه في جامعة البلقاء التطبيقية تخصص أمن المعلومات والفضاء الإلكتروني.

اليوم سيوارى أركان الثرى، وستلقي عائلته عليه نظرة الوداع الأخير، في قصة ألم ضحيتها شاب في مقتبل العمر.

أحد أصدقاء الشاب الراحل- فضل عدم ذكر اسمه - تحدث لـ"رؤيا" عن صديقه المقرب، مؤكدا أنه كان يتمتع بخصال حميدة وأخلاقه العالية.

مساعدة من أركان

وقال": كنت قد تحدثت مع أركان قبل وفاته بأسبوعين وقلت له أنني أرغب بتغيير تخصصي لألتحق بكليته، وقد أبدى رغبته بمساعدتي".

وأشار بحسرة إلى" أن أركان كان متفوقا في دراسته، ومن هواياته قيادة المركبات والتقاط الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

"صدمة ولم نصدق وفاته"، هذا ما قاله صديقه الذي استذكر خريسات بحزن شديد، داعيا له بالرحمة والمغفرة.

جامعة البلقاء التطبيقية

الحزن خيم على جامعة البلقاء التطبيقية التي نعته بعبارات مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ كتبت:" بسم الله الرحمن الرحيم.. "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً

* فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي".. صدق الله العظيم.

نعي طالب.. بمزيد من الحزن والأسى ينعى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني وعميد كلية الذكاء الاصطناعي الاستاذ الدكتور عمر احمد الزعبي واسرة الجامعة المرحوم بإذن الله تعالى الطالب

أركان عماد نعمان خريسات / تخصص أمن المعلومات والفضاء الإلكتروني.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا واهله جميل الصبر وحسن العزاء… "إنا لله وانا اليه راجعون".

أصدقاء خريسات استذكروه كذلك بعبارات مؤثرة، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان، وتوشحت صفحاتهم بالسواد حزنا على فراقه الأبدي.

واليوم بات المقعد الذي اعتاد أن يجلس عليه أركان فارغا، على وقع اشتياق كتبه وملابسه وغرفته لحضوره الذي كان يفتقده الكثيرين في حال تعذر ذلك.

أخبار ذات الصلة