فنان مصري يرتبط بممثلة هندية ويكشف تفاصيل خطوبته - فيديو

فنان مصري يرتبط بممثلة هندية ويكشف تفاصيل خطوبته - فيديو
إميلي شاه ومينا مسعود
  • مينا مسعود تألق بحف خطوبته على الممثلة الهندية إميلي شاه
  • تألق مينا مسعود ببدلة باللون البيج وارتدت عروسته فستانًا قصيرا

احتفل الممثل الكندي ذو الأصول المصرية مينا مسعود بخطوبته على الممثلة الهندية إميلي شاه في اليابان، إذ شارك متابعيه صور الاحتفال عبر حسابه الرسمي على "انستغرام".

اقرأ أيضاً : هل ارتبط أبو هشيمة بالمؤثرة الكويتية روان بن حسين؟ - فيديو

وتألق مينا مسعود (33 عاما) ببدلة باللون البيج، وارتدت عروسته فستانًا قصيرا، وسط تفاعل ومباركات من فنانين ومتابعيهما.

وقال مسعود في تصريحات صحفية "إنهفي موعدنا الأول شعرتُ أني أريد حقًا أن أتزوج هذه المرأة.. سعيد للغاية باختياري لحب عمري".

وكشف الممثل المصري أن علاقتهما بدأت عبر تطبيق مواعدة، معلقاً: "أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط، لكنني أردت أكثر من ذلك"، وقالت إميلي: "الوطن بالنسبة لي هو أينما تكون مينا".

"في عز الضهر"

وفنيا، تعاقد مسعود علي عدد من الأعمال السينمائية والمقرر طرحها تباعًا خلال الفترة المقبلة أبرزها الفيلم المصري "في عز الضهر" ويشاركه البطولة الفنانة إيمان العاصي، الفنان محمود حجازي، الفنانة ميرنا نور الدين، تأليف

كريم سرور، إخراج مرقس عادل.

وتعاقد مينا مؤخرًا على بطول فيلم جديد بعنوان "عيسى"، ومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه في جميع السينمات بمصر والوطن العربي.

ويشارك في بطولة العمل بجانب مينا مسعود، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري، ومن تأليف هيثم نبيل، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، ومن

إخراج روؤف عبدالعزيز.

يذكر أن النجم المصري مينا مسعود، بدأت شهرته العالمية بعدما وقع الاختيار عليه، للقيام ببطولة فيلم علاء الدين أمام ويل سميث الذي صدر عام 2019.

إميلي شاه

وتبلغ إميلي من العمر 29 عاماً وتخرجت من جامعة كاليفورنيا وتحمل الجنسية الأمريكية، وحصلت على شهادة في إدارة وسائل الترفيه، ولديها مليون متابع عبر حسابها في "انستغرام".

وحصدت بلقب ملكة جمال نيوجيرسي الأميركية عام 2014، واشتهرت بمشاركتها في العديد من الأعمال الخيرية.

تعاونت مع المخرج العالمي كلينت إيستوود بفيلمه "Jersey Boys"، وعملت كمساعد مخرج في عدد من الأفلام الشهيرة منها فيلم "Furious 7" للنجم فين ديزل.

عُيّنت سفيرة اليونيسيف لمرض التوحد، وحلمها أن تصبح إحدى فتيات أفلام جيمس بوند.

أخبار ذات الصلة