بعد سقوطها من الطابق الرابع.. تطورات الحالة الصحية لابنة المؤثرة شذى الأدهمي

بعد سقوطها من الطابق الرابع.. تطورات الحالة الصحية لابنة المؤثرة شذى الأدهمي
شذى الأدهمي وزوجها رامي الجابر وابنيهما عفاف وفهد
  • شذى الأدهمي:"صرنا نقعد على الكرسي الحمد لله"
  • شذى الأدهمي:"يعمري قديه تعبت وتألمت وصرخت"

في تطورات الحالة الصحية لابنة المؤثرة الأردنية شذى الأدهمي، بعد سقوطها من الطابق الرابع قبل أيام، كشفت أن "عفاف" أصبحت تجلس على الكرسي، بعد تلقيها العلاج اللازم، وأنها بعدت عن الخطر.

اقرأ أيضاً : مطالبة بالدعاء لها.. سقوط ابنة المؤثرة شذى الأدهمي من الطابق الرابع

وقالت الأدهمي عبر حسابها في "انستغرام":"صرنا نقعد على الكرسي الحمد لله"، ونشرت مقطع "فيديو" لابنتها عفاف، وهي تجلس على كرسي متحرك وتقوم بجرها داخل أروقة المستشفى التي لا تزال تتلقى العلاج فيه.

وأضافت أن أصدقاء "عفاف" في المدرسة بادروا بعمل لوحة كبيرة لها، إذ كتبت:" طلاب المدرسة وأصحابها عملولها لوحة كبيرة ما شاء الله".

وأشارت المؤثرة الأردنية إلى انه ابنتها عانت الفترة الماضية جراء تناولها الأدوية والمضادات، وعلقت:"يعمري قديه تعبت وتألمت وصرخت بس بطلة استجابت للأدوية والمضادات الحيوية وبعدت عن الخطر".

وفي رد على سؤال حول تفاصيل الحادثة المؤسفة التي تسببت بكسور متفرقة لابنتها، أجابت "رح احكيلكم شو صار بالزبط بس اصحصح وأقدر استوعب الموضوع كامل، المهم انو ربنا قدر ولطف والباقي كلو مو مهم"، وتابعت "

رب رحيم".

سقوط "عفاف" من الطابق الرابع

وكانت الأدهمي، وزوجها رامي جابر، نشرت عن حادثة سقوط ابنتهما من الطابق الرابع، في وقت سابق.

الأدهمي وجابر - حينها - كتبا حينها في منشور إن ابنتهما في غرفة العمليات داعين الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وسط تعاطف المتابعين والتمنيات لها بالتعافي والعودة إلى حضني والديها.

وكانت العديد من الصفحات نشرت تفاصيل حادثة سقوط الصغيرة "عفاف" ابنة شذى ورامي، وقالت "الانفلونسرز" الأردنية إن ابنتها وقعت من شباك منزل صديقتها من الطابق الرابع أثناء زيارتها.

وطالبت شذى الجمهور بالدعاء لابنتها، وقالت إنها تعرضت للاغماء لحظة معرفتها بالحادثة.

إجراء عملية جراحية

وخرجت "عفاف" من العناية المركزة بعد إجرائها عملية جراحية، وعن تفاصيل حالتها الصحية قالت المصادر إن الطفلة مصابة بكسور في اليد ورضوض في الحوض وتهتك في الرئة، وحالتها الصحية جيدة،وفقا لما تم تداوله عبر

مواقع التواصل الاجتماعي.

وشذى هي انفلونسرز أردنية تحظى وزوجها رامي الجابر بشهرة واسعة ونسبة متابعة عالية، ولديهما صغيران "عفاف وفهد".

أخبار ذات الصلة