بعد "التنمر" على هيفاء وهبي.. هذا ما قالته سيرين عبد النور

بعد "التنمر" على هيفاء وهبي.. هذا ما قالته سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
  • هيفاء وهبي تتعرض لـ"التنمر" بعد ظهورها الأخير في مهرجان كان السينمائي
  • سيرني عبد النور:""يوصلوا لربع جمالها مش هقول نص"

بعد تعرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لـ"التنمر"، لظهور تجاعيد وعلامات تقدم العمر على وجهها خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي الدولي قبل أيام قليلة، دافعت مواطنتها سيرين عبد النور عنها ، مُشيدة بجمالها.

اقرأ أيضاً : هيفاء وهبي تُشعل مواقع التواصل في زمن قياسي

وقالت سيرين عبد النور في تصريحات صحافية: "يوصلوا لربع جمالها مش هقول نص لأنهم ما بيعرفوا يوصلوا بس لـ ربع جمالها وبعدين يتكلموا".

وتابعت "هي امرأة جميلة وأنيقة ومهضومة، حلوة بكل أوقاتها"، في رسالة واضحة إلى تمتع صاحبة أغنية "يا نحلة" بالجمال اللافت. وخلال الأيام الماضية، تلقت هيفاء وهبي انتقادات لظهور علامات التقدم في السن على وجهها، وتغير ملامحها، فيما أشاد آخرون بجمالها، إذ أن صورها دون "فلتر" أظهرت جمالها دون أي تعديل.

هيفاء وهبي أطلت في مهرجان كان السينمائي بفستان جمع اللونين الأسود والبنفسجي من "الساتان"، مع طرحة طويلة على شكل فراشة، ونسقت معه قفازات شفافة من اللون الأسود، معتمدة "مكياجا" جريئا.

تحدي "يا نحلة"

وطلبت الفنانة هيفاء وهبي في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" من جمهورها مشاركتها لحظات من أغنيتها الجديدة "يا نحلة" بفيديوهات طريفة على طريقتهم الخاصة، وسألتهم: "هل ستشاركون بالتحدي؟".

و"يا نحلة" من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، وميكس وماسترينغ سليمان دميان، وتصوير: محمد يوسف.

أخبار ذات الصلة