أثارت جدلا واسعا.. شقيق ياسمين عبد العزيز يوّجه لها رسالة غامضة

أثارت جدلا واسعا.. شقيق ياسمين عبد العزيز يوّجه لها رسالة غامضة
أحمد وياسمين عبد العزيز
  • وائل عبد العزيز:"ربنا يكرمك ويوفقك ويبعد عنك وعنا المزيفين والكذابين والحاقدين"
  • رسالة وائل أثارت جدلاً على مواقع التواصل خاصة بعد دعائه بإبعاد أي ساحر عنهما

وجه الفنان المصري وائل عبد العزيز رسالة غامضة إلى شقيقته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، أثناء تواجده بمكة المكرمة لأداء فريضة الحج.

ونشر عبد العزيز عبر حسابه "إنستغرام" صورة جمعته بشقيقته ياسمين، أرفقها بتعليق كتب فيه : "ربنا يكرمك ويوفقك ويبعد عنك وعنا المزيفين والكذابين والحاقدين وأصحاب المصالح المتلونين في صورة صحاب".

اقرأ أيضاً : بيان من أحمد العوضي بخصوص عودته إلى ياسمين عبد العزيز

وأضاف:" ويقرب منا ولاد الأصول والقلوب الصافية النقية ويهديكي ويهدينا ويبعد عنا كل حاسد وكاره وحاقد وساحر ويباركلك في ولادك ويديكي ويدينا الصحة والستر وحب الناس ويوقفلنا ولاد الحلال .. آمين"

رسالة وائل أثارت جدلاً على مواقع التواصل خاصة بعد دعائه بإبعاد أي ساحر عنهما، ما دفع الكثيرن للتساؤل إن كانت ياسمين تعرضت لسحر في الفترة الماضية تسبب في طلاقها من العوضي، خاصة بعد اعتراف كل منهما بحبه

الشديد للآخر.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان خبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي فجر ضجة واسعة في مصر في وقت سابق ، إذ تصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها على نطاق واسع.

وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز طلاقها من العوضي بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها الذي يوافق 16كانون الثاني/يناير بعد زواج استمر نحو 4 سنوات.

وكتبت الفنانة المصرية عبر"انستغرام" :" تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

أخبار ذات الصلة