مغنية أمريكية شهيرة تخصص أغنية للشعب الفلسطيني وتتصدر الـ "ترند"

مغنية أمريكية شهيرة تخصص أغنية للشعب الفلسطيني وتتصدر الـ "ترند"
المغنية الأمريكية كهلاني
  • مغنية أمريكية شهيرة تخصص أغنية للشعب الفلسطيني وتتصدر الـ "ترند"

لم تتوقف المغنية الأمريكية كهلاني عن دعمها للقضية الفلسطينية منذ بداية العدوان على قطاع غزة والمستمر حتى الآن، وذلك بعد أن قررت تخصيص أغنيتها Next 2 U من أجل الشعب الفلسطيني بالإضافة حملت من التبرعات لصالح أهالي غزة والسودان والكونغو.

اقرأ أيضاً : ترقب للانفراج.. الهدنة بين مد وجزر والغزيون ينتظرون

تعد كهلاني واحدة من أنشط الفناني الداعمين للقضية الفلسطينية، حيث ظهرت في أغنيتها الأخيرة وهي ترفع علم فلسطين وترتدي ملابس مزينة بطبعات الكوفية الفلسطينية.

أغنية كهلاني بدأت بعبارة "تحيا الانتفاضية"، في إشارة منها للانتفاضة الأولى والثانية التي شهدتها فلسطين قبل سنوات ضد جيش الاحتلال اعتراضاً على الأوضاع التي يعانيها الشعب الفلسطيني والقمع اليومي ضدهم من قبل سلطات الاحتلال كشكل من أشكال الاحتجاج العفوي.

دارت كلمات الأغنية التي قدمتها كهلاني مؤخراً حول رغبتها في حماية من تحب، وتضمنت الأغنية العديد من الجمل مثل "عليهم أن يتخطوني كي يستطيعوا الاقتراب منك"، وذلك وهي تقف أمام العلم الفلسطيني، وترتدي بدلة غلب عليها اللون الأسود بالإضافة إلى قماش الشال الفلسطيني.

وأكدت كهلاني عبر حسابها الشخصي على إنستغرام رفضها إثارة الكراهية ضد الفلسطينين وتبرير الإبادة العرقية وذلك من خلال التعليق على بعض اللقطات من الأغنية.

وتضمنت أغنية "Next 2 U" في نهاية الفيديو قائمة من الأسماء للأطفال في غزة والذين قتلوا على يد الاحتلال جراء القصف المستمر منذ أكثر من 240 يوماً.

أخبار ذات الصلة