صابرين:"بداية الحب بيني وبين عامر الصباح بدأت قبل 32 عاما"

صابرين:"بداية الحب بيني وبين عامر الصباح بدأت قبل 32 عاما"
صابرين وعامر الصباح
  • صابرين:"زوجي كان متزوج بنت عمه وعلى خلافات معها"
  • عامر الصباح تعهد بالزواج من صابرين بعد عودته من لندن

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن قصة الحب التي جمعتها مع المنتج عامر الصباح، قائلة: "بداية الحب كانت قبل 32 سنة"، مشيرة إلى أنه كان على خلافات مع زوجته السابقة.

اقرأ أيضاً : أول ظهور للفنانة صابرين بعد زواجها وهذه هوية عريسها - صورة

وأضافت في تصريحات تلفزيونية :" كنت بعمل فيلم "أنا والعذاب وهواك" وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه

حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي".

"شرارة الحب"

وتابعت: "هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت".

وأردفت صابرين قائلة:"وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبدالحميد وأخوها وائل فهمي عبدالحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي إنه طلق، قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر، وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فكراه برنامج وطلع عامر الصباح".

وأشارت إلى أن زوجها أخبرها أنه سيسافر إلى لندن، موضحة أنه تعهد عند عودته سيطلب يدها وقال لها نقلا على لسانها:" إللي بعدنا الـ32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالاً بلا مقدمات، قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم".

وبينت أن أولادها أبدوا تخوفهم من زواجها من عامر الصباح، خوفا من عودة المشكلات الزوجية إلى حياتها ، وقالوا لي "خدي بالك".

وأوضحت صابرين أن ابنائها اطمأنوا بعد أن جلسوا مع زوجها، معتبرين ان عامل السن مهم في نضوجهما.

صابرين تتصدر الـ"تريند"

وتصدر اسم الفنانة صابرين الـ"تريند" عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة عقب إعلان زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، حيث ظهر الثنائي معاً لأول مرة أمام الجميع في حفل زفافريم سامي في أيار/مايو الماضي.

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية صابرين "مسار إجباري"، إذ عُرض في شهر رمضان الماضي 2024، وقدمت من خلاله دور والدة عصام عمر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وأبطاله عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين وتأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

أخبار ذات الصلة