نويل خرمان ووسام قطب يستذكران "عبود العمري" بأغنية مؤثرة - صور

نويل خرمان ووسام قطب يستذكران "عبود العمري" بأغنية مؤثرة - صور
وسام قطب أثناء تسجيل الأغنية
  • الاغنية تحمل في طياتها استذكارا للناشط عبود العمري بكلمات مؤثرة
  • الأغنية حملت توقيع الملحن ناصر البشير

خاص- استذكارا للناشط الاجتماعي الراحل عبد الله العمري "عبود"، تعتزم الفنانة الشابة نويل خرمان والإنفلونسر ومغني الراب الأردني وسام قطب، طرح أغنية إهداء لروحه، من منطلق الذكرى الأليمة التي لا تزال حاضرة في قلوب محبيه.

اقرأ أيضاً : في ذكرى وفاة عبود العمري رحمه الله.. أبرز انجازاته

الأغنية التي تحمل توقيع الملحن ناصر البشير ووسام القطب ، وتأليف الأخير ستلامس قلوب محبي "عبود" ومكساج وماستر زيد علان، ستحمل كلمات مؤثرة عن الفقدان وتبعاته المؤلمة، والذكريات التي تشكل حزنا على عائلته وأصدقائه.

وسام القطب، صديق الراحل المقرب قال لـ"رؤيا" إن الأغنية تعبر عن حزنه وألمه الشديدين بعد فقدان العمري، مشيرا إلى أنها - الأغنية - تعبر عن ألم الفقدان بشكل عام وستلامس كل شخص شعر وأحس به.

وأكد أن الأغنية ستطرح خلال اليومين المقبلين، وستكون بمثابة استرجاع لصداقتهما، التي لا تزال ذكرى مؤلمة في حياته.

قطب نشر صورا من كواليس تصوير الأغنية في أثناء جولاتهم في كل من الأردن ولبنان، حيث جرى تصوير "فيديو كليب" الأغنية المنتظرة.

وأضاف قطب، أنه واجه صعوبات في تسجيل الأغنية التي سُجلت في "استوديوهات المشرق" ، وتابع " واجهت صعوبة في كل مراحلها"، معبرا عن أمنياته أن تكون الأغنية منفسا لمن يريد استذكار شخص عزيز عليه.

وفاة عبود العمري

وتوفي عبود العمري (23 عاما) نتيجة حادث سير جنوب إفريقيا أثناء إجازته مع أصدقائه، عام 2021، الأمر الذي شكل صدمة في لعائلته ومحبيه وأحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

وعبود العمري ناشط اجتماعي أردني، ولد عام 1998، حقق شهرة كبيرة على إنستغرام حتى وصل عدد متابعيه إلى 1.3 مليون متابع.

بدء عبدالله العمري صناعة المحتوى الكوميدي الخاص به عبر منصة الانستغرام، حيث كان يقدم مجموعة من المقاطع الكوميدية المضحكة، عمل عبود العمري في مجال التمثيل حيث شارك في أعمال قصيرة.

حصل الأردني الراحل عبود العمري على لقب أفضل مُمثل أردني لـ رمضان 2021 بعد مُسلسله 4 في 1 الذي عُرض على قناة رؤيا، واشتهر أيضا عبود العمري بفقرة عزيزي المتابع و باسم الدون و بقطه سبيسيانو.

أخبار ذات الصلة