تطورات مفاجئة.. إتمام الصلح بين شيرين وحسام حبيب

تطورات مفاجئة.. إتمام الصلح بين شيرين وحسام حبيب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
  • حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب يدليان بأقوالهما أمام النيابة العامة لساعات
  • حسان حبيب وشيرين عبد الوهاب تنازلا عن المحاضر المحرر ضد بعضهما

تصالحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، بعد ان أدلى الثنائي بأقوالهما أمام النيابة العامة، بعد تراشق الاتهامات بينهما، في واقعة تعدي حبيب عليها.

اقرأ أيضاً : النائب العام المصري يصدر بيانا عاجلا بعد "فيديو التكسير" لشيرين عبد الوهاب

ووفق وسائل إعلامية مصرية، فإن الفنانة المصرية تنازلت عن المحضر المحرر ضد طليقها الأمر ذاته الذي فعله، لاستكمال إجراءات الصالح، بعد تحقيقات استمرت عدة ساعات.

النيابة العامة من جهتها، استمعت لأقوال حسام حبيب الذي أكد أنه حضر إلى النيابة للتصالح مع طليقته، والتنازل عن البلاغ الذي تقدم به ضدها بعد أن حطمت الـ"استديو" الخاص به، مؤكدا أنشيرين كانت زوجته، ويكنّ لها كل

الاحترام والتقدير والحب ولا يمكن أن يلحق الضرر بها.

سوء تفاهم

ولفت إلى أن ما حدث لا يخرج عن كونه سوء تفاهم، وأنه لم يتعدِ عليها بأى شكل من أشكال الضرب أو العنف، مقرا بالتنازل عن الاتهام الموجه لها باتلاف الـ"استديو".

استمعت النيابة كذلك لأقوال شيرين عبدالوهاب إذ قالت في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة "القلعة"، وحسب أقوالها كان يقول لها: "بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري".

انهيار شيرين عبد الوهاب

وأضافت شيرين: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار".

وأقرت شيرين نيتها للتصالح مع طليقها وحرر محضر صلح بينهما ليغادرا مقر النيابة.

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت قد طُلّقت من حسام حبيب نهاية العام الماضي، وأعلنت، منذ عدة أسابيع، خطبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، لكنها لم تعلن اسمه أو تفاصيل عنه، واكتفت بالإعلان عن اقتراب

موعد زواجهما.

وعكة صحية

وفي وقت سابق، كشف محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عن إصابتها بوعكة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

وأكد محمد عبد الوهاب أن الوعكة الصحية حالت دون مثولها أمام جهات التحقيق لسماع أقوالها في البلاغ الذي كانت قد قدّمته ضد طليقها، إذ اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب.

وطمأن شقيق شيرين جمهورها عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ كتب: "اطّمنوا هي بخير في أمان وادعولها تبقى قوية وتعدّي وتنسى كل ده وترجع تاني أحسن من الأول".

أخبار ذات الصلة