تطورات صادمة في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي

تطورات صادمة في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي
تامر ضيائي
  • النيابة العامة المصرية أخلت سبيل فرد الأمن المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي
  • شهود عيان أكدوا أن تامر ضيائي سقط أرضا بعد انتهاء المشادة

أخلت النيابة العامة المصرية سبيل فرد الأمن المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي، بعد التأكد من خلو الجثمان من الإصابات الظاهرية وفحص الكاميرات وآلات المراقبة.

اقرأ أيضاً : ذهب مع زوجته للعلاج فمات.. مشادة عنيفة تودي بحياة فنان مصري

النيابة العامة فحصت من جهتها، آلات المراقبة والكاميرات المحيطة بمحل الواقعة فثبت أن المتوفى صفع المتهم عندما منعه من الصعود بزوجته لعرضها على أحد الأطباء المختصين بالمستشفى.

وحاول المتهم رد الاعتداء بالمثل إلا أنَّ رواد المستشفى قاموا بمنعه من ذلك،

واستكمالا للتحقيقات، استمعت النيابة العامة إلى الشهود الذين تواجدوا خلال الواقعة، وأكدوا أن المتوفى سقط أرضًا مغشيًا عليه حال انصرافه من محل الواقعة عقب انتهاء المشادة.

أشرف زكي:"محامون يتولون القضية"

نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكيأوضح في تصريحات تلفزيونية أن زوجة الفنان تامر ضيائي كانت تحصل على جرعة من العلاج الكيماوي بأحد المستشفيات، حيث جمعته مشاجرة مع أحد أفراد الأمن.

وأوضح أن هناك أكثر من سيناريو بخصوص ما حدث، مؤكدا أن النيابة العامة ستتوصل إلى الحقيقة كاملة وستعلن عنها.

وأشار إلى أن ضيائي كان مريضا في الفترة الأخيرة، وكان قد طلب منه أن يرسل له عنوان منزله للجلوس معه، موضحا أنه ظن في البداية أن ضيائي توفي إثر مرضه، قبل أن يعلم بالواقعة التي حدثت أمام المستشفى.

ولفت إلى ان هناك فريقًا من المحامين من أبناء النقابة سيتولون القضية، ولن يتركوا حقا للفنان الراحل، مشددا في الوقت نفسه على احترام تحقيقات النيابة العامة المصريةوالثقة الكاملة في القضاء.

وقال أشرف زكي إن حالة من الصدمة تسود الوسط الفني بعد وفاة ضيائي، على وقع الحزن الشديد على رحيله.

مشاجرة ساخنة

وتوفى الفنان تامر ضيائي الأربعاء، بعد واقعة مشاجرة مع أحد أفراد أمن المكلفين بتأمين أحد المستشفيات وقامت النيابة العامة بإجراء التحقيقات.

وشارك ضيائي بأعمال عدة، آخرها مسلسل "عملة نادرة" كما ظهر بأفلام "واحد صفر" و"رامي الاعتصامي" و"أنا مش معاهم".

أخبار ذات الصلة