"كان الناجي الوحيد".. وفاة المنتج المصري تامر فتحي في حادث سير أودى بحياة 3 منتجين - فيديو

"كان الناجي الوحيد".. وفاة المنتج المصري تامر فتحي في حادث سير أودى بحياة 3 منتجين - فيديو
الراحل تامر فتحي
  • بعد رحيل أصدقاءه الثلاث
  • وفاة المنتج المصري تامر فتحي إثر حادث سير أليم

توفي المنتج المصري تامر فتحي، اليوم الجمعة الموافق لـ 2/8/2024 ، إثر حادث السير الأليم الذي تعرض له رفقة المنتجين الراحلين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال.

اقرأ أيضاً : نجل غادة عادل يتعرض لحادث سير مروع

يذكر أن المنتجين حسام فتحي ومحمود كمال وتامر فتحي قد قدموا العديد من الأعمال الناجحة التي كانت دائمًا محل اهتمام الشارع المصري ومنها: "الاختيار، وكلبش، القاهرة كابول، اللي ملوش كبير، ضرب نار، حق عرب، نسل الأغراب…" وغيرها من الأعمال.

وفي السينما قدموا العديد من الأعمال الوطنية ومنها: "فيلم السرب"، بطولة أحمد السقا والذي تناول واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ عملية نوعية خارج حدود البلاد.

إعلان خبر وفاة المنتج تامر فتحي

وأعلن الفنان عصام السقا خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء لله.. الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي".

شقيق الراحل يعلن موعد ومكان الجنازة

أعلن أحمد فتحي، عن موعد ومكان جنازة شقيقه المنتج الراحل تامر فتحي الذي توفي بعد ساعات من الحادث المروع الذي نجى منه وراح ضحيته المنتجين، حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، بعد تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

وكتب أحمد فتحي عبر حسابه على «فيس بوك»: "توفي إلى رحمه الله تعالى اخويا الغالي تامر فتحي، صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعه في مسجد الشرطة الشيخ زايد".

أخبار ذات الصلة