والد حسام حبيب يسخر من ابنه و شيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب يسخر من ابنه و شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • والد حسام حبيب:"عملت نفسي ليها سجادة شيرين مش محتاجة سجادة محتاجة راجل"
  • والد حسام حبيب:"الله يخرب بيت سعيد على سعيدة قرفتونا عيب:

سخر والد الفنان حسام حبيب من تصريحات نجله حول أزمته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، على وقع استيائه حيال ذلك.

اقرأ أيضاً : حسام حبيب يحسم الجدل حول عودته إلى شيرين عبد الوهاب

كما سخر من تصريحات صاحبة أغنية "جرح تاني" والتي ردت بها على طليقها، وقال والد الفنان إنهما أصبحا مثار سخرية للعالم العربي أجمع وأن الجمهور أصبح يضيق بأخبارهما.

وكتب عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" منشوراً علق فيه ساخراً على الوضع، خاصة بعد اتهام شيرين لحسام بالسرقة، إذ كتب: "عملت نفسي ليها سجادة.. شيرين مش محتاجة سجادة محتاجة راجل.. وهيا خد عشرة مليون

عشان يمسك إيدي.. بس، الله يخرب بيت سعيد على سعيدة قرفتونا عيب بقي الناس وإخوانا العرب بيتفرجوا علينا، فضحتونا ابعد ده عن ده يرتاح ده من ده".

"صورة جميلة"

والجمعة، نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الصورة الأولى لها عبر منصة "إكس"، عقب أزمتها مع طليقها حسام حبيب، في وقت انهالت فيه التعليقات المُرحبة بعودتها إلى جمهورها ومحبيها.

شيرين وجهت تلميحا لمتابعيها بخصوص عودتها إلى الساحة الغنائية، بتألق بقوة، إذ ظهرت في الصورة بملامح جميلة مرتدية ملابس "كاجوال"، الأمر الذي أسعدهم واصفينها بـ"الجميلة".

اعتداء بالضرب

وتصدرت شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب خلال الفترة الماضية عناوين محركات البحث، بعد اتهام شيرين لحسام بالاعتداء عليها بالضرب مما أدى إلى إصابتها في وجهها، الأمر الذي دفعها لتحرير محضر رسمي ضده في

قسم شرطة التجمع.

وترددت أخبار لاحقا، عن تنازل شيرين وتصالحها مع حسام أثناء وجودها في القسم، وهو ما نفاه محاميها، مؤكدًا أن شيرين قدمت محضرًا رسميًا وأنها لم تتصالح معه، وستتخذ الإجراءات القانونية ضده.

وعادت شيرين بعد ساعات قليلة إلى النيابة وتنازلت عن المحضر المقدم ضد حسام حبيب، حيث تصالح الطرفان مرة أخرى، وقررت النيابة العامة صرفهما من سراي النيابة.

أخبار ذات الصلة