أديل تؤكد خطبتها على ريتش بول - فيديو

أديل تؤكد خطبتها على ريتش بول - فيديو
أديل وريتش بول
  • أديل أعلنت خطوبتها أثناء حفلها في ميونيخ بألمانيا
  • أديل أظهرت خاتمها الماسي خلال الحفل

أعلنت النجمة العالمية أديلخطوبتها على ريتش بول خلال خلال حفلها في ميونيخ بألمانيا مساء الجمعة، وفقا لموقع "ديلى ميل"، وسط حضور محبيها وجماهيرها الكثيف.

اقرأ أيضاً : مشاهد من حفل زفاف الإنفلونسر أحمد الشايب "مهاوش" - فيديو

وقالت المغنية البالغة من العمر 36 عامًا لمعجبيها إنها "ستتزوج" وأظهرت خاتمها الماسي أثناء مخاطبتها الجمهور في الساحة الخارجية.

واتخذ الثنائي الذين أعلنا عن علاقتهما الرومانسية في عام 2021، الخطوة التالية في علاقتهما، بعد الكثير من التكهنات حول وضعهما العاطفي.

وأكدت أديل، أم ​​الابن أنجيلو البالغ من العمر 11 عامًا من زوجها السابق سيمون كونيكي، خبر الخطوبة.

زواج قريب

وبحسب ما تم تداوله عبر موقع "فيديو" عبر موقع التواصل الاجتماعي، فقد أخبرت النجمة العالمية أحد المعجبين أنها لا تستطيع الزواج منهم لأنها "ستتزوج بالفعل"، وهي ترفع يدها للإشارة إلى الخطوبة وسط تفاعل جمهورها.

وعلى الرغم من أن الزوجين حافظا على خصوصية الكثير من علاقتهما، فقد شاركا بعض التفاصيل اللطيفة حيث سبق وقالت اديل : "التقيت به في حفل عيد ميلاد"، "ثم التقينا بعد عامين.

وتابعت:" خرجنا لتناول العشاء، والذي قال إنه كان اجتماع عمل، فقلت "اجتماع عمل حول ماذا؟" ثم كانت المرة الأولى التي خرجنا فيها بمفردنا.. أما عن أكثر ما أثار إعجاب أديل في ريتش؟ فالأمر كله يتعلق بروح الدعابة

لديه".

فيلم يحكي عن قصة حبها

وفنيا، يترقبعشاق ومحبو المغنية العالمية أديل تصوير فيلم يحكى قصة حياة خطيبها الجديد ريتش بول.

ويكشف فيه ريتش كيف اكتشف إدمان والدته للمواد الممنوعة عندما كان في الرابعة من عمره، وتعلم كيفية لعب النرد في السادسة، وبدأ في الاتجارعندما كان مراهقًا صغيرًا وتسبب في حمل فتاة في الرابعة عشرة من

عمرها.

أخبار ذات الصلة