إليسا تتوشح بالكوفية الفلسطينية في السويد - فيديو

إليسا تتوشح بالكوفية الفلسطينية في السويد - فيديو
إليسا ترتدي الكوفية الفلسطينية في حفلها بالسويد
  • أليسا تسيطر على أجواء حفلها في السويد بإحساسها
  • حفل أليسا في السويد يُسجل حضورا لافتا

تمكنت الفنانة اللبنانية إليسا من السيطرة على الأجواء في الحفل الذي أقيم في مدينة مالمو السويدية، الأحد، إذ شهد حضورا كثيفا من الجاليات العربية التي تفاعلت مع أغنيتها.

اقرأ أيضاً : أليسا تخلع حذاءها على مسرح "أعياد بيروت"- فيديو

واللافت أن الفنانة اللبنانية لم تغفل القضية الفلسطينية، إذ رفعت الكوفية خلال تأديتها ديو "من أول دقيقة"، إذ رفعتها بعد أن بادر أحد الحضور برميها تجاهها، ما حدا بها إلى رفعها وسط تصفيق وترحيب الجمهور، على وقع

الأجواء الغنائية التي أشعلت المسرح.

وانتشرت مقاطع "فيديو" لصاحبة أغنية " كل يوم في عمري" كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي عبر نشطاء عن سعادتهم بهذا المقطع، لكونه رسالة إلى العالم بأن القضية لا يمكن تناسيها أو إغفالها.

وارتدى كثير من الحضور الكوفية الفلسطينية، وهم يرددون الأغاني، في وقت تفاعلوا فيه وسط تصفيق حار معها.

ورفعت إليساالعلم اللبناني خلال تأيتهما أغنية "نسم علينا الهوى" للمطربة فيروز، موجهة التحية للحضور العربي، الذين تواجدوا بكثافة مُرددين أغانيها التي قدمتها، بحماس.

أجواء حماسية

الفنانة اللبنانية أمتعت جمهورها من خلال تقديمها باقة من الأغاني الرومانسية، واستطاعت أن تسيطر على الأجواء الحماسية، بأدائها ومشاعرها.

وفي صور جوية، التقطت من السماء، ظهر مدى الحضور الكثيف لـ"ملكة الإحساس"، إذ شهد الحفل تجمعات لأعداد كبيرة من الحاضرين، الذين قدموا مستمتعين بحضور الفنانة إليسا، والتقطوا صورا ومقاطع "فيديو" أثناء غنائها،

ونشروها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخبار ذات الصلة