قُــتلت بعد دقائق من طلبها المساعدة.. زوج يُنهي حياة زوجته بسبب "معكرونة" في مصر

منوعات|15/08/24
قُــتلت بعد دقائق من طلبها المساعدة.. زوج يُنهي حياة زوجته بسبب "معكرونة" في مصر
مبان في العاصمة المصرية القاهرة
  • زوج يقتل زوجته الطفلة بسبب تناولها "طبق معكرونة"
  • الزوجة تناولت المعكرونة قبل وصول زوجها وأسرته إلى المنزل
  • الزوجة اتصلت مع والدتها تستنجد بها

تعرضت زوجة قاصر للضرب المبرح والتعذيب على يد زوجها قبل أن يلقي بها من أعلى سطح المنزل بمحافظة الغربية في مصر، وفي واقعة مأساوية.

اقرأ أيضاً : لعبت وبعدها ماتت.. رحلة لعائلة أردنية تتحول إلى كارثة

وفي التفاصيل نقلا عن وسائل إعلامية مصرية، فقد شهدت قرية كفر يعقوب بمحافظة الغربية الجريمة النكراء ، وكانت البداية عندما شعرت الزوجة وهي طفلة لا يتعدى عمرها الـ15 عاما بالجوع ولم يكن زوجها وأهله قد وصلوا

إلى المنزل بعد، فأكلت "طبق معكرونة" لتسد جوعها.

وبعد عودة الزوج الذي يعمل سائق توكتوك إلى المنزل علم بأمر أكلها "بدون إذن منه"، فضربها بشكل مبرحا، مع كيها بالمكواة، وضربها على رأسها بـ"عصا عريضة" ثم جذبها إلى سطح منزل الزوجية وألقاها من أعلى البناية.

وهرعت الأجهزة الأمنية المصرية إلى المنزل الذي شهد الحادثة، ونقلت الطفلة إلى مستشفى كفر الزيات العام لتلقي العلاج، إلا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة.

الأم المكلومة كشفت في تصريحات لوسائل إعلامية، أن ابنتها متزوجة منذ عامين، أي أنها تزوجت بعمر الـ13 عاما، مؤكدة أن الزواج لم يكن برضاها بسبب سوء سمعة الزوج، إلا أنه تزوجها عنوة بعد الضغط عليهم بطرق عدة

وبعد خوفهم من بطشه.

ضرب وتعذيب

وأوضحت والدة الضحية أن ابنتها لاقت انواعا من التعنيف منذ زواجها، إذ اعتاد الزوج على ضربها وتعذيبها رغم عدم وجود ما يستدعي العنف، وبينت أنه يوم وقوع الحادث اتصلت بها ابنتها تستنجد بها وقالت "اتصلت تستنجد بيا

أروح أخدها من الباب الخلفي للمنزل وأنا رفضت عشان لما بروح بيضربني أنا كمان".

واستبعدت أن تلقى ابنتها حتفها بعد دقائق من طلب استنجادها، مطالبة بالقصاص لابنتها قائلة "عايزة حق بنتي، لو ما تعدمش هدفنه أنا".

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالواقعة، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين وفاة ربة منزل بعد تعرضها للضرب والتعذيب على يد زوجها.

ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أخبار ذات الصلة