مها أحمد لمنتقديها:"معنديش غير الشبشب".. ورد صادم من إعلامية - فيديو

مها أحمد لمنتقديها:"معنديش غير الشبشب".. ورد صادم من إعلامية - فيديو
مها أحمد
  • مها أحمد تتعرض لازمات متتالية آخرها هجوم شرس بيبب ردها على متابعيها
  • استياء عام حيال أسلوب وطريقة مها أحمد أثناء البث المباشر

لا تزال الفنانة المصرية مها أحمد تتصدر الـ"تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان اتجهت إلى منصة " تيك توك"، بسبب طريقتها وأسلوبها خلال البث المباشر الذي ظهرت فيه، الأمر الذي أثار استهجان كثيرين.

اقرأ أيضاً : بعد اتهامها بطلب الأموال والهدايا.. مها أحمد تخرج عن صمتها

وتتعرض الفنانة مها أحمد، لأزمات متتالية ، إلا أن المرة الأخيرة تعرضت لموجة انتقادات وشتائم من بعض مستخدمي "تيك توك" الذين طالبوها بعدم الظهور مجدداً عبر البث المباشر.

ودعا كثيرون الفنانة المصرية إلى ترك "تيك توك" احتراماً لمكانتها كممثلة مصرية، إلا أن الأمر أثارها فقررت الرد على مهاجميها من خلال بعض الفيديوهات.

وقالت مها أحمد إنها لا تخجل من ظهورها على "تيك توك" أو أي منصة أخرى، لأنها فنانة شهيرة ولها جمهور كبير في العالم العربي، كما أن تلقيها للدعم والهدايا من المتابعين هو من باب الحب والتقدير.

وبينت أنها "لا ترى نفسها متسولة كما يظن البعض، واصفة من ينظر إليها بهذه الطريقة "شخص مريض وفاشل"، مؤكدة عزمها على الاستمرار في الـ"تيك توك" أو المنصات الأخرى طالما تحقق لها مكاسب مادية.

ولفتت إلى إن زوجها الفنان مجدي كامل ينفق عليها وعلى أبنائها لكنها تحب أن تزيد مصادر دخلها، وترغب دائما في الاستمتاع بالأموال التي تجنيها من منصات التواصل الاجتماعي وتسافر للتنزه والتسوق.

ولم يتوقف الامر عند هذا الحد فحسب، بل وقعت في خطأ كبير عندما ردت على متابع منها عدم الظهور "على تيك توك"، قائلة له: "أي شخص يوجه لي كلمات لا تعجبني سوف أضرب رأسه بالحذاء".

رد مروة صبري

رد مها أحمد تسبب بحملة هجومية ضدها، وموجة انتقادات شديدة، حتى إن الإعلامية مروة صبري شقيقه الممثلة الشهيرة عبير صبري هاجمتها بشراسة عبر أحد البرامج وقالت صبري: "مها أحمد لم تعد خطرا على نفسها فقط بل

أصبحت خطرا على الجمهور".

كما أضافت صبري متسائلة "أليس هذا هو الجمهور الذي تحبينه؟ لماذا تتكلمين مع متابعيك بأسلوب غير لائق؟ دعي الناس على راحتها، من يشجعك ومن ينتقدك لأن الناس أذواق مختلفة".

واختتمت قائلة "إن أردت الرد على انتقادات جمهورك قولي لهم إنك مش لاقية شغل"، لكن لا تتعدي بالألفاظ على أحد وتخسري تعاطف الناس والوسط الفني، بل تقبلي النقد!".

أخبار ذات الصلة