صبا مبارك تهدي تكريم مهرجان "ميدفست مصر" للفلسطينيين

صبا مبارك تهدي تكريم مهرجان "ميدفست مصر" للفلسطينيين
صبا مبارك أثناء تكريمها في مهرجان "ميدفست مصر"
  • صبا مبارك:"التمثيل صعب جدا"
  • صبار مبارك:"أحب أن أكون ممثلة وألعب أدواراً أفضل من التي قدّمتها"

وصفت الفنانة الأردنية صبا مبارك التمثيل بأنه "شيء صعب جدا"، إذ يتطلب رؤية العمل في بعض الأحيان شهورا وسنوات، الأمر الذي يحتاج مجهودا كبيرا.

اقرأ أيضاً : حسين فهمي: "الي بيحصل في فلسطين إهانة للبشرية"- فيديو

وأضافت صبا مبارك بعد تكريمها، الخميس، في حفل افتتاح النسخة السادسة من "مهرجان ملتقى ميدفست مصر للأفلام القصيرة،تقدير الجهود يجعل الشخص يشعر بأنه يقدم شيئا صحيحاً.

وفي لفتتة إنسانية لاقت ترحيب الحضور، أهدت جائزة تكريمها للشعب الفلسطيني الصامد في وجه الكيان الذي لا يزال يقاوم ويقدم أروع البطولات من أجل حقه المشروع.

وشكرت الفنانة الأردنية من يثقون بها ويمنحونها الأدوار، خصوصا عائلتها، وأضافت: "أحب أن أكون ممثلة وألعب أدواراً أفضل من التي قدّمتها".

وسبق صعود مبارك إلى المسرح عرض فيديو لمجموعة من أصدقائها المقرّبين وأسرتها وصنّاع الفن، مقدمين لها التهنئة على التكريم، مؤكدين أنها تستحقه ومُثنين على موهبتها وعطائها.

تهنئة صبا مبارك

وأشارت صبا مبارك الى أن مرور الإنسان بالفشل يدفعه للتعلّم والبحث عن النجاح، قائلةً: "لأن الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات".

وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم وصنّاع الفن، بينهم الفنانون صبا مبارك، هنا شيحة، عمر الشناوي، يارا جبران، والمخرجون: أمير رمسيس، نادين خان، أمجد أبو العلا، كريمة منصور، مريم أبو عوف، كريستوفر

صابر، مروان عمارة، والموسيقار نبيل علي ماهر، والناقدان الفنيان أحمد شوقي وأندرو محسن، والمنتج صفي الدين محمود، والسيناريست محمد هشام عبيه، إضافة إلى شخصيات بارزة في المجتمع.

"ميدفست مصر"

ويعد مهرجان "ميدفست مصر" هو أول ملتقى للأفلام القصيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويُعنى برفع الوعي بالقضايا الصحية الهامة، مع التركيز على التداخل بين السينما والصحة.

ويهدف المهرجان المهرجان إلى تسليط الضوء على قضايا غير مقبولة اجتماعيًا لتشجيع المجتمع على تقبلها. المهرجان يستمر حتى 15 أيلول/سبتمبرالجاري.

أخبار ذات الصلة