أسماء جلال تعلق على أنباء "ارتباطها عاطفيا بـ ويجز"

أسماء جلال تعلق على أنباء "ارتباطها عاطفيا بـ ويجز"
أسماء جلال
  • أسماء جلال:"تجمعني بـويجز علاقة صداقة قوية"
  • أسماء جلال:"عمل فني سيجمعني بـ"ويجز قريبا"

نفت الفنانة المصرية أسماء جلال، ما تردد من أنباء حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بمطرب الراب "ويجز"، وقالت إنه صديق مقرب وسيجمعهما عمل فني قريبا.

اقرأ أيضاً : خطوبة روعة السعدي وحسن خليل حديث مواقع التواصل

وأوضحت أسماء جلال طبيعة علاقتها بمطرب الراب ويجز خاصة وان الأخير نشر صورة تجمعهما، وهناها بيوم ميلادها ما دفع البعض لترويج شائعة الارتباط، الأمر الذي انتشر كالنار في الهشيم.

وأضافت جلالفي تصريحات صحافية أن ما يجمعها بـ "ويجز"هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت أسماء جلال: "إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، من كلماتي وقررت مشاركته الغناء لأنني أملك الموهبة".

شائعات الارتباط تطارد أسماء جلال

وتطارد شائعات الارتباط الفنانة الشابة أسماء جلال، وكان أحدثها نشر الفنان الشاب أحمد بحر الشهير فنيًا بـ "كزبرة"، مقطع فيديو يعلن فيه زواجه منها، بعدما شاركا معًا، في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات.

وظهر "كزبرة" عبر مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "انستغرام" مع الفنانة أسماء جلال، قائلًا: "أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات

بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء، وعلق على الفيديو مازحًا "أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".

واتضح لاحقا، أن الـ"فيديو" ضمن حملة دعائية لإحدى الشركات، والتي تشارك فيها أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات بمشاركة المغني "كزبرة" وأمير عيد وتميم يونس.

وقدمت أسماء جلال و"كزبرة" وأمير عيد فقرة غنائية في الإعلان ، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.

شائعات ارتباط أسماء جلال برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

ولاحقت الشائعات أسماء جلال في وقت سابق، إذ تردد ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مؤكدة أنها لا تعيش قصة حب حاليًا، وجميع ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة.

وعلى هامش الحضور لفيلم "وش في وش"، كشفت أسماء جلال حقيقة ارتباطها بالفنان أمير المصري، معلنةً عن مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن يكون زوجها المستقبلي، مشيرةً إلى أنها إذا دخلت في علاقة حب فستشارك

جمهورها تفاصيلها.

أخبار ذات الصلة