مي عمر تكشف دورها في "إش إش"

مي عمر تكشف دورها في "إش إش"
مي عمر
  • مي عمر:"إش إش مكتوب بشكل مميز"
  • مي عمر:"مسلسل صعب شخصية صعبة مش سهلة"

كشفت الفنانة المصرية مي عمرعن دورها في مسلسل "إش إش"المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، بتوقيع زوجها المؤلف والمخرج محمد سامي.

اقرأ أيضاً : هنا شيحة:"أعتني ببشرتي لأنني أخشى عمليات التجميل"

وعبرت مي عمر عن سعادتهابدورها في العمل المرتقب، وقالت إنه "مكتوب بشكلٍ مميز"، وأنها صورت عدد كبير من المشاهد ما جعلها تتحمس لعرضه ومعرفة رأي الجمهور.

وأشارت إلى أن "إش إش" عمل يختلف عن مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتابعت :"مسلسل صعب شخصية صعبة مش سهلة، إني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة، وهي بعيدة جداً عني وعن شخصيتي، تحدي كبير بس أنا حبيتها

أوي".

"نعمة الأفوكاتو"

ويعد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" آخر أعمال مي عمر الذي شاركت به خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

وتدور أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقراً لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلُم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى

وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاباً 10 ملايين جنيه؛ فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره بأنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته؛ لتتغير حياة زوجها وتُفاجأ "نعمة" من تصرفاته.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ومحمود غريب.

أخبار ذات الصلة