سوسن ميخائيل تصدم جمهورها بـ"مصدر دخلها"

سوسن ميخائيل تصدم جمهورها بـ"مصدر دخلها"
سوسن ميخائيل
  • سوسن ميخائيل تعبر عن حزنها للظهور عبر "تيك توك"
  • سوسن ميخائيل:"أجرة منزلي في دبي من تيك توك"

أعربت الفنانة السورية سوسن ميخائيل عن حزنها للظهور على "تيك توك" من أجل "لقمة العيش"، مؤكدة أن ذلك مصدر رزقها الحالي خلال تواجدها في دبي، على وقع صدمة جماهيرها.

اقرأ أيضاً : هجوم شرس.. حلا شيحة تهاجم منتقدي إطلالاتها

وقالت سوسن ميخائيل إنها تعتبر وطنها سوريا بمثابة الأم، لذا لم تتركها خلال مرضها والحرب التي كانت تجري بها رغم سفرها إلى أوروبا والولايات المتحدة وتلقيها الكثير من العروض حينها.

وأضافت أنها رفضت الكثير من الأعمال من أجل ألا تؤخذ عليه وألا يُعاب موقفها تجاه سوريا، مشيرة إلى أنها لا تجد فيها سوريا مقومات الحياة لعدم امتلاكها بيتًا ولا سيارة.

وبينت أن الخدمات غير متوافرة وتضطر للرجاء حتى تحصل عليها، ما جعلها تغادر إلى دبي، لتوفير خدمات دون أن ترجو أحداً.

"أجرة المنزل"

وبخصوص عروض العمل، أوضحت أنها بالكاد تكفي حتى مصروفا لثلاثة أشهر في سوريا، واصفةً الأمر بـ "المسخرة"، معقبةً بالقول: "وبقولولي ليه ما عم تشتغلي".

ولفتت أن دخلها القادم من "تيك توك" يوفر لها أجرة المنزل الذي تقطن فيه بدبي، لأنها لا تظهر سوى ساعةً يوميًا على المنصة، أما مصروفها الباقي فتحصل عليه من أعمالها ومسلسلاتها.

ونفت ميخائيل وجود شخصٍ "يصرف عليها" في دبي وتحديدًا هو رجل إماراتي، ردا على ما يتم تداوله، لافتةً إلى أنها تقيم في الإمارات منذ 2004 وطوال هذا الوقت لم تتعرف على أي شخصٍ إماراتي سوى الفنانين الذين عملت

معهم.

وصدمت الفنانة السورية متابعيها عندما أكدت أنه عند ظهورها على "تيك توك" تمثل أنها سعيدة، إلا أن داخلها ليس كذلك، لأنه ليس جوها، متمنيةً أن تجد عملاً وتتخلى عنه.

أخبار ذات الصلة