تأجيل حفلات غنائية تضامنا مع لبنان

تأجيل حفلات غنائية تضامنا مع لبنان
هاني شاكر
  • الأحداث في الشرق الأوسط تتسبب في تأجيل حفلات كبار الفنانين
  • أبرز الفنانين الذين أجلوا حفلاتهم هاني شاكر وأصالة وتامر حسني

في ظل ارتفاع وتيرة الأحداث في منطقة الشرق الأوسط ، خصوصا في لبنان سبقها قطاع غزة، أعلن فنانون إرجاء حفلاتهم غنائية إلى إشعار آخر.

اقرأ أيضاً : "جراحكم جراحنا".. ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين برسالة مؤثرة

الفنان المصري هاني شاكر أعلن تأجيل حفلته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال عبر حسابه الشخصي على "انستغرام": إلى جمهوري العزيز في أمريكا، نظرًا للأوضاع المؤسفة والمتسارعة في الشرق الأوسط،

وبالتنسيق مع الشركة المنظمة، قررنا تأجيل الحفلات إلى مواعيد ستحدد لاحقًا. أسأل الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء ومكروه.

تأجيل حفلات كبار النجوم

وامتد الأمر إلى الفنانة اللبنانية ميا ديابإذ أعلنت تأجيل حفلها الذي كان مقررًا في الخامس من شهر تشرين الأول/أكتوبر ، بسبب ما يعصف في لبنان من أحداث متسارعة.

الصفحة الرسمية للشركة نشرت عبر "انستغرام" بيانا حول تأجيل الحفل، جاء فيه: نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تمّ تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق".

وكانت إليسا أجلت في وقت سابق حفلها في قبرص، وقالت في بيان لها: "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على

وطني".

وزادت :"في الوقت نفسه، كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشــهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

وأشارت "ملكة الإحساس" إلى أنه و "بعد الوصول إلى قبرص، تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين".

وقررت شركتان مسؤولتان عن الحفلات الغنائية في تموز/يوليو الماضي، تأجيل مجموعة من الحفلات الصيفية التي كان من المقرر أن يُحييها كبار مطربي الوطن العربي خلال آب / أغسطس في لبنان.

وأجلت الشركتان حفلة الفنان تامر حسنيإلى جانب الفنانة أصالة، وحفلات عاصي الحلاني وهيفاء وهبي، وسيف نبيل، ودي جاي أصيل

أخبار ذات الصلة