زينة مكي شوقا للبنان:"هالمرة ما عم بقدر أرجع"

زينة مكي شوقا للبنان:"هالمرة ما عم بقدر أرجع"
زينة مكي
  • زينة مكي تعبر عن عزنها العميق وشوقها إلى لبناىن
  • زينة مكي:"مش مصدقة ارجع و أعمل متل ما دايماً بعمل"

عبرت الفنانة اللبنانية زينة مكي عن حزنها العميق لما يشهده لبنان من أحداث مؤسفة إلى جانب شوقها، موضحة أنها منشغلة في العمل خارج وطنها، تزامنا مع المجريات العصيبة.

اقرأ أيضاً : معين شريف عند أنقاض منزله: "فدا روح السيّد" - فيديو

زينة مكي نشرت مجموعة من الصور لمختلف المناطق اللبنانية عبر حسابها على "انستغرام" ، مرفقة بتدوينة تحدثت عبرها عن أصولها، إذ أنها خليط من الجنوب والشمال فوالدها من قضاء النبطية ووالدتها من طرابلس شمال لبنان، فيما تسكن هي بكسروان، حيث

يطِل منزلها على بيروت.

زينة أشارت إلى شوقها لبلدها لبنان، حيث أن انشغالها بالعمل تسبب ببعدها منذ فترة، إلا أنها قبل أسبوعين قررت الذهاب في زيارةٍ سريعة لرؤية والدتها ووطنها، حيث كانت مشتاقةً لهما، عادت بعدها إلى عملها لضرورة ذلك، معقبةً: الروح بقيِت هونيك..

بلبنان..بس آخر مرّة ما كانت متل أي مرّة.

وأضافت:" عأساس بكل بريك من التصوير "ازمط شوي علبنان"، بترجعلي الحياة و بعَبّي طاقة و بشوف رفقاتي كلّن وما بخلّي مطرح ما بروح عليه.. شمال جنوب جبل بحر .. وما بخَلّي طبخة أو أكلة لبنانية تعتب عليّي كل هيدا ب ٤ أو ٥ أيام، بس هالمرة ما

عم بقدر أرجع".

وعبرت الفنانة اللبنانية عن رغبتها الشديدة العودة إلى بلدها واستنشاق هوائه ورائحته، والحديث عنه للجميع.

وتابعت بحنين:"مش مصدقة ارجع و أعمل متل ما دايماً بعمل كل مرة بوصل فيها على وطني أنا و طالعة من مطار بيروت بكون عَم نَطنِط و بعِدّ وبس اطلع لبَرّا بشم الهوا و بصَير احكي مع حالي بصوت عالي: ما في متل ريحتَك يا لبنان".

أخبار ذات الصلة