مريم الخشت تحتفل بزفافها

مريم الخشت تحتفل بزفافها
مريم الخشت وزوجها احمد أباظة
  • زواج مريم الخشت على شخص خارج الوسط الفني
  • مريم الخشت اعتمدت في إطلالتها البساطة

احتفلت الفنانة المصرية مريم الخشت مساء بزفافها إلى شخص من خارج الوسط الفني يُدعى أحمد أباظة في القاهرة، بإطلالة راقية وبسيطة.

اقرأ أيضاً : نجم السلمان يدخل القفص الذهبي

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين أبرزهم شريف نور الدين وأسماء جلال وكريم قاسم وجميلة عوض وسارة عبد الرحمن وبسنت شوقي.

وفاجأت مريم الخشت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانها خبر زفافها إلى أحمد أباظة دون الكشف عن تفاصيله، عبر نشر صور من جلسة تصوير الزفاف، وذلك عبر حسابها الخاص في "إنستغرام".

وظهرت في الصور مرتدية فستان الزفاف الأبيض، وقد تخلّلته تطريزات تشبه الفراشه عند الصدر والبطن،مع شعر انسيابي، و"مكياج" هادئ وبسيط للغاية أبرز ملامحها.

تهنئة إلى مريم الخشت

ووجه نجوم الفن التهنئة إلى مريم الخشت بمناسبة حفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، أبرزهم، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال، وأحمد فهمي، والفنانة وئام مجدي، والموديل لوجينا صلاح، والفنانة هبة الدسوقي.

وعلقت أسماء أبو اليزيد، وكتبت: مبروك يا مريم ربنا يسعدكو حبيبتي، وعلقت أسماء جلال وضع "خرزة" زرقاء، وهنأ أحمد فهمي، وكتب: "مبروك"، وكتبت لوجين صلاح: "مبروك يا حبيبتي".

وكانت مريم الخشت احتفلت بخطوبتها في حزيران/ يونيو 2023، وكان والدها قد كشف عن قصة تعرّفها إلى خطيبها وقتها.

مريم الخشت

ومريم الخشت ممثلة مصرية ولدت في القاهرة في 29 كانون الثاني/يناير 1985، ووالدها الشيف الشهير عماد الخشت مقدم بأحد برامج الطهي ووالدتها الفنانة زينب مبارك.

بدأت التمثيل منذ الصغر واحترفت أعمال الدوبلاج لشخصيات "ديزني" المشهورة، وتخرّجت في كلية الفنون الجميلة قسم تصوير، وعملت في إذاعة الراديو في محطة "ميغا إف إم"، قبل تحولها إلى التمثيل.

أخبار ذات الصلة