"صدمة" بعد انفصال نادين نجيم عن خطيبها

"صدمة" بعد انفصال نادين نجيم عن خطيبها
نادين نسيب نجيم وناريغ ناربيكيان
  • نادين نجيم:"يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًّا، لكنني في الحقيقة عزباء"
  • متابعون يتساءلون عن اسباب انفصال الثنائي

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، بعد نحو عامين على ارتباطهما، ما شكل صدمة لمتابعيها إذ ظهرا الثنائي في وقت سابق بانسجام واضح، على وقع التساؤلات حول أسباب ذلك.

اقرأ أيضاً : ألفاظ نابية تطال نادين نجيم.. ما علاقة ملكة جمال لبنان؟ - صورة

ونشرت بطلة مسلسل "خمسة ونص" مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" على "انستغرام"، إذ ظهرت وهي تقود "جيت سكي"، وفي الخلفية أغنية "Unstoppable"، أرفقته بتعليق كتبت فيه: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًّا، لكنني في الحقيقة عزباء

ومحاطة بالنعم".

وكان آخر ظهور للفنانة اللبنانية وخطيبه خلال احتفالها بعيد ميلاده يوم الثالث عشر من أيلول/سبتمبر/ 2024 بحضور عددٍ من أفراد أسرتها وأصدقائها المقرّبين كان من بينهم مصمم الأزياء زهير مراد.

وبدت الفنانة اللبنانية بغاية السعادة في مقاطع الفيديو التي شاركتها من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهرت وهي ترقص إلى جانب خطيبها وتحتضنه.

طلب يدها بعيد ميلادها

وظهرت العلاقة بين نادين نجيم وناريغ ناربيكيان للعلن في شهر شباط/ فبراير 2023 بعد أن طلب الأخير يدها خلال احتفالهما بعيد ميلادها في إحدى السهرات.

وظهر ناربيكيان أثناء إخراجه الخاتم من جيبه ليقوم بعرض الزواج عليها، ففوجئت الفنانة وردت فورا بالموافقة ليبدأ الحاضرون بالتفاعل مع الفرحة.

وعلقت الفنانة اللبنانية:" كان من المفترض أن احتفل بعيد ميلادي، ولكن تحول الحفل للاحتفال بالحب والحياة، فقد قلت نعم".

أخبار ذات الصلة