حسام حبيب:"كنتُ أنانيا مع أسرتي "

حسام حبيب:"كنتُ أنانيا مع أسرتي "
حسام حبيب
  • حسام حبيب:"الأزمة الأخيرة سببت كسرة نفس كبيرة"
  • حسام حبيب:"الظلم يمكن أن يأتي من أقرب الناس إليك"

قال الفنان المصري حسام حبيب إنه تعلم أموراً كثيرة من أزمته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنه كان "أنانيا" في بعض الأوقات لتورط أسرته في مشاكله الخاصة.

اقرأ أيضاً : حسام حبيب يعتذر لفنان "دون ذكر اسمه"

وأوضح حسام حبيب في تصريحات صحافية أن الأزمة الأخيرة سببت له "كسرة نفس" كبيرة، على حد تعبيره، مشيرا إلى أنه لم يدرك حجم الإساءة التي سبّبتها المشكلات له ولمن حوله، إذ قال: "أنا تعرضت لكسرة نفس كبيرة، لكن كما يقولون الضربة اللي ما

تموتكش تقوّيك".

وعبر عن استيائه الشديد من وصف الجمهور له بـ"الرخيص"، وتابع:"لا أعتقد أنني سأتقبل نعتي بهذه الألفاظ مرة ثانية، كما أنني تعلمت أن الحياة ليست كما كنت أتصورها".

كما بين طليق شيرين عبد الوهاب أنه تمخض عن تجربته أن "الظلم يمكن أن يأتي من أقرب الناس إليك"، موضحا أنه ليس نادماً على قراراته، وأردف:"أؤمن بأن الله سيعوّضني عن كل ما مررت به، وأثق بأن العدالة ستتحقق في النهاية".

تصالح بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق تصالحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، بعد ان أدلى الثنائي بأقوالهما أمام النيابة العامة، بعد تراشق الاتهامات بينهما، في واقعة تعدي حبيب عليها.

ووفق وسائل إعلامية مصرية، فإن الفنانة المصرية تنازلت عن المحضر المحرر ضد طليقها الأمر ذاته الذي فعله، لاستكمال إجراءات الصالح، بعد تحقيقات استمرت عدة ساعات.

النيابة العامة من جهتها، استمعت لأقوال حسام حبيب الذي أكد أنه حضر إلى النيابة للتصالح مع طليقته، والتنازل عن البلاغ الذي تقدم به ضدها بعد أن حطمت الـ"استديو" الخاص به، مؤكدا أن شيرين كانت زوجته، ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير والحب ولا يمكن

أن يلحق الضرر بها.

سوء تفاهم

ولفت إلى أن ما حدث لا يخرج عن كونه سوء تفاهم، وأنه لم يتعدِ عليها بأى شكل من أشكال الضرب أو العنف، مقرا بالتنازل عن الاتهام الموجه لها باتلاف الـ"استديو".

استمعت النيابة كذلك لأقوال شيرين عبدالوهاب إذ قالت في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة "القلعة"، وحسب أقوالها كان يقول لها: "بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري".

أخبار ذات الصلة