تطورات جديدة في وفاة المغني البريطاني ليام باين

تطورات جديدة في وفاة المغني البريطاني ليام باين
ليام باين
  • التحقيقات كشفت أن ليام باين أنهى حياته بإلقاء نفسه من شرفة فندق
  • ليام باين أصيب بنزيف داخلي وخارجي نتيجة لحادثة السقوط

في تطورات وفاة المغني البريطاني، ليام باين بعد سقوطه من شرفة أحد فنادق العاصمة الأرجنتينية بونيس آيريس التي وصفت بـ"الغامضة"، كشفت وسائل إعلامية معلومات جديدة نقلا عن جهات مقربة من التحقيق.

اقرأ أيضاً : سقط من شرفة فندق.. مصــرع المغني البريطاني ليام باين

وأفادت وسائل إعلامية أن ليام باينأقدم على إنهاء حياته ، وأن سقوطه من غرفة فندقه في الطابق الثالث كان متعمداً. وقال مسؤول شرطة في بوينس آيرس لوسائل إعلامية، إن ليام قفز من شرفة غرفته.

وبحسب التشريح الأولي الذي أصدره مسؤولون في البلاد، فإن السقوط أدى إلى إصابات متعددة، ما ادى إلى إصابته بنزيف داخلي وخارجي، بينما لا يزال تقرير السموم معلقاً.

وقد هبط ليام على سطح المسبح أسفل غرفته بعد ظهر الأربعاء في بوينس آيرس، إلا أن الظروف المحيطة بالمأساة لم تكن واضحة في البداية، وليس من المعروف ما الذي كان يحدث في غرفته بالفندق الذي كان يقيم به.

مجريات مهمة

يجدر أنه قبل وفاته، لم يكن ليام في حالته الطبيعية، فوفقاً لوسيلة إعلامية نقلت مجريات مهمة قبل الحادثة، فقد أجرى رئيس قسم الاستقبال في الفندق مكالمتين هاتفيتين، يحث فيهما خدمات الطوارئعلى ضرورة تقديم المساعدة الفورية. في المكالمة الأولى

قال الموظف: "لدينا ضيف يدمر كل شيء في غرفته، نحتاج إلى شخص ليأتي".

وبعدها، اتصل نفس الموظف مستنجداً: "لا أعرف ما إذا كانت حياة الضيف في خطر". وأضاف: "الغرفة بها شرفة ونحن خائفون من أن يفعل شيئاً. فقط أرسلوا سيارة إسعاف، سيارة إسعاف فقط".

ولى الرغم من بذل موظفي الفندق قصارى جهدهم لاتخاذ الإجراءات، لم تتمكن السلطات الأمنية من الوصول إلى مكان الحادث في الوقت المناسب لإنقاذ حياة ليام، وبعد وفاته، قام المحققون بتفتيش غرفته التي كانت في حالة من الفوضى، حيث قام باين بتحطيم

شاشة التلفزيون،ووجدت قطعة من ورق الألمنيوم المحروق، وعلبة صودا محترقة.

أخبار ذات الصلة