حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي

حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي
ارشيفية

تجددت شائعات زواجالإعلامية والفاشينيستا الكويتية حليمة بولندبالرئيس الليبي السابق معمر القذافي، بالتزامن مع تحقيقات النيابة في قضية غسيل الأموال رغم نفيها لذلك في المرتين.

وفي أول تعليق لها على شائعات زواجها من الرئيس الليبي الراحل، نشرتحليمةبولندصورة جمعتها بالقذافي لتعلق عليها بكلمات حسمت الأمر حول حقيقة زواجها منه.

اقرأ أيضاً : أحدث مشاركات المشاهير للاحتفال بعيد الميلاد

وجاء رد حليمة بولند، على الشائعات الجديدة لصورة لها نقلتها عنها الإعلامية مي العيدان، برفقة القذافي كانت قد نشرتها إحدى الصحف تحت عنوان: "حليمة بولند تقدم وثيقتي زواج وطلاق من الرئيس المخلوع معمر القذافي وتؤكد أن المالية إلى حساباتها سببها هو مقدم زواجها وموخر طلاقها".

وعلقت حليمة بولند على الأمر قائلة: "كل الناس تمنشني على هذا الخبر، وردي على هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة ابدا.. رحم الله ملك ملوك أفريقيا القائد معمر القذافي واسكنه فسيح جناته”، موجهة التحية لجمهور الليبي الذي وصفته بالغالي.

وأدراج اسم بولند مؤخرا في قضية "غسيل الأموال" التي أثارت جدل الرأي العام في الفترة الماضية و أصبحت إحدى أشهر القضايا في الخليج.

اقرأ أيضاً : إصابة الفنانة المصرية يسرا بفيروس كورونا

وبعد فترة صمت خرجت بولند فيديو لها عبر "سناب شات" وقالت، إنها على أتم الاستعداد لتحمل أشد العقوبة إذا ثبت أنها متورطة بالفعل في قضية غسيل الأموال، مطالبة أن يتم محاسبتها أول واحدة. وأضاف حليمة "إننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي"، وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال.

أخبار ذات الصلة