وصفات سحرية تساعدك في تبييض أسنانك.. والتخلص من لونها الأصفر

منوعات|02/03/22
وصفات سحرية تساعدك في تبييض أسنانك.. والتخلص من لونها الأصفر
تبييض الأسنان في المنزل

يعاني الكثير من اصفرار لون الأسنان، هناك عدة طرق يمكنك تساعدك على التخلص من البقع الصفراء على أسنانك، وتالياً بعض الطرق الطبيعية التي يمكنك استخدامها من المنتجات المتوفرة في منزلك لـ تبييض الأسنان.

اقرأ أيضاً : مايا دياب تنشر فلتر جديد وتطلب من جمهورها تجربته- فيديو

وصفة زيت الزيتون:

زيت الزيتون منتج متوفر في كل منزل عربي، ويعد من زيت الزيتون من الطرق السهلة والسريعة، والبسيطة كذلك لـ تبيض أسنانك، والطريقة الأسلم لاستخدام زيت الزيتون على اسنانك عليك وضع قطرات من زيت الزيتون على قطعة من القطن ثم فرك الأسنان بها ما يساعد على تبييضها، كما أن زيت الزيتون مهم لصحة اللثة وتقويتها وحمايتها من التعرّض للنزيف.

قشر الموز:

يحتوي قشر الموز على البوتاسيوم والماغنسيوم وبعض المعادن الأخرى التي بدورها تساعد على تبييض الأسنان، ولهذا يمكنك تدليك الأسنان بجزء من قشر الموز لمدة 3 دقائق، والاستمرار بهذه العملية لفترة للحصول على نتيجة مرضية.

تبييض الأسنان بالفحم:

تبيض الأسنان بالفحم، يع من أكثر الطرق الشائعة بين الناس والأكثر استخدام، يمكنك استخدام الفحم والذي يعد من أفضل المكونات التي لها دور كبير في التخلص من البقع الصفراء على الأسنان، عليك بترطيب فرشاة الأسنان بالقليل من الماء ثم وضع مسحوق الفحم عليها، تفريش الأسنان بشكل جيد بتحريك الفرشاة بحركات من الأعلى إلى الأسفل.

اقرأ أيضاً : طبيبة توضح كيف يمكن الاستيقاظ من دون منبه

الكركم:

الكركم من الوصفات المميزة للتخلص من اصفرار الأسنان وتبييضها في يوم واحد، وهذا من خلال فرك الأسنان بـ مسحوق الكركم لمدة دقيقة واحدة حتى لا يترك أي أثر على الأسنان ثم غسلها بالماء.

نصائح:

عند استخدامك لأي طريقة من الطرق المذكورة فإنك تحتاج إلى الاستمرار في تفريش الأسنان لمدة 5 دقائق، ثم غسل الأسنان والمضمضة بالماء، كما يجب عليك التكرار لمدة 5 أيام للحصول على نتائج فعالة لتبييض الأسنان بشكل أفضل.

كم من الوقت يدوم تبييض الأسنان؟

عند اللجوء إلى الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان الطبيعية فإنها تدوم لوقت قصير ولكن مع المواظبة على الاهتمام بالأسنان باستخدام الطرق الطبيعية فقد تستمر لفترة من الوقت، على عكس الطرق الطبية التي قد تستمر نتيجتها لـ 3 سنوات.

أخبار ذات الصلة