الخدود السمينة جذابة.. طرق تساعدك بالحصول عليها دون عمليات

منوعات|08/03/22
الخدود السمينة جذابة.. طرق تساعدك بالحصول عليها دون عمليات
خلطات طبيعية لتسمين الوجه

تعطي الخدود السمينة مظهراً جذاباً وحيواً أكثر للوجه، من الوجه النحيف الذي يوحي بتقدم العمر، وتعاني النساء من نحافة الوجه، والذي يعود لعدة أسباب منها نحافة الجسم، التعب والتوتر المستمرين، الإجهاد، العامل الوراثي، ويلجأ العديد من النساء لعلاج هذه المشاكل في العمليات التجميلية، ونفخ الوجه.

وتعتبر عمليات نفخ الوجه مكلفة جداً بالنسبة لبعض النساء، وعادة ما يفكرن بالحصول على نتيجة مشابهة لـ هذه العمليات، بكلف أقل والك 5 من هذه النصائح التي تعطي وجهك، صحة وجمال وتساعدك على تسمينه.

اقرأ أيضاً : "الطيارة واقفة مثل ما السيارة واقفة".. هكذا يطمئن مبارك الهاجري أحلام- فيديو

العسل:

يعتبر العسل من المصادر الغنية بالفيتامينات والأحماض الأمينية اللازمة لصحة الوجه، وأهم فائدة للعسل تتمثل بمحاربته للشيخوخة، وأثبتت بعض الدراسات أنك إذا تناولت مابين 3- 5 معالق عسل يومياً فإنك تحصلين على تغذية سليمة لـ بشرتك ووجهك.

الحليب:

ويعد الحليب من المشروبات المفيدة لتغذية الوجه، كونه مصدر غني بالكالسيوم والأحماض الأمينية، والبروتينات، كذلك يعتبر الحليب غني بـ فيتامين أ و ب2، ود.

السمسم:

يعتبر السمسم من الأطعمة المفيدة جداً للجسم، والبشرة، ويعد السمسم من الأطعمة المهمة في المساعدة على إكساب الوجه وزن وإعطاءه حيوية، كذلك يعد السمسم من الأغذية التي تعطي نعومة للبشرة.

التمر:

يحتوي التمر على عناصر غذائية عديدة ومهمة منها فيتامين ج و فيتامين د، لذلك ينصح بتناول التمر يومياًً، بأعداد فردية للحصول على الفائدة الكاملة منه.

اقرأ أيضاً : تبكي وتتأنق.. رضوى الشربيني حديث السوشيال ميديا- صور

الحلبة:

تعد الحلبة من أهم الأطعمة التي تساعد على إكساب وجهك وزن،والحلبة لها فوائد متعددة للجسم، كما أنها تساعد على فتح الشهية وتناول الطعام، لذلك عليك وضع ملعقة من زيت الحلبة في كوب من الماء وتناوله قبل تناول الطعام بمدة 15 دقيقة.

والحلبة من الأطعمة التي تنشط هرمون البرولاكتين وبالتالي ،الحلبة لها دور في تسمين الوجه وذلك من خلال وضع ملعقة صغيرة من زيت الحلبة مع ملعقة صغيرة من الخميرة وتدليك الوجه بها ثلاث مرات في الأسبوع.

أخبار ذات الصلة