هاني شاكر يقبل إعتذار عمر كمال.. ونقابة المهن ترفع الإيقاف عنه- صورة

هاني شاكر يقبل إعتذار عمر كمال.. ونقابة المهن ترفع الإيقاف عنه- صورة
عمر كمال

ألغت نقابة المهن الموسيقية المصرية قرار إيقاف مطرب المهرجانات المصرية عمر كمال عن العمل، وقبول اعتذاره إلى نقيب النقابة هاني شاكر.

وقال عمر كمال بأن مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "الفيسبوك"، لم يكن يقصد الإساءة به إلى الفنان هاني شاكر.

اقرأ أيضاً : هل توبا بويوكستون "لميس" بعلاقة مع مراد بوز ؟- صورة

كما أن مطرب المهرجانات عمر كمال نشر عبره صفحته على "الفيسبوك" صورة بقرار رفع إيقاف نقابة المهن الموسيقية له بعد تقديم الاعتذار، وعلق على المنشور قائلاً: "ربنا كريم".

وأعلنت النقابة قبول الاعتذار ورفع الإيقاف، قائلاً: "عمر كمال ذكر في التحقيق أنه يكن كل احترام للنقيب وللنقابة ولمجلسها وأنه لن يكرر هذا الأمر مرة أخرى لذلك تقبلت النقابة اعتذاره وتم رفع الإيقاف عنه ومن حقه الآن العمل وإحياء حفلات بشكل طبيعي".

وأشار وكيل نقابة الموسيقيين إلى أن عمر كمال لم يتقابل اليوم مع هاني شاكر، موضحا أن النقابة ليست ضد أحد ولكنها تسعى لمقاومة أي شيء خارج عن المألوف.

اقرأ أيضاً : حمو بيكا يستعرض سيارته الجديدة والجمهور يعلق: " على خطى محمد رمضان" (صورة)

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت بياناً أقرت فيه وقف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال وتحويله للتحقيق. وجاء سبب تصريحات امطرب المهرجانات عمر كمال ضد النقابة ونقيب الموسيقيين، والتي هاجم فيها النقيب هاني شاكر، وسيتم إيقاف عمر كمال حتى تحديد موعد للتحقيق.

وأوضح أحد أعضاء النقابة في تصريحات صحفية: "عمر كمال طالع في لايف وبيتكلم عن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر بشكل غير صحيح، ولذلك قررت النقابة أخذ كافة الإجراءات القانونية ضد عمر خلال الأيام المقبلة".

أخبار ذات الصلة