ابنتا شقيق الأميرة ديانا تخطفان الأنظار في مهرجان كان السينمائي

ابنتا شقيق الأميرة ديانا تخطفان الأنظار في مهرجان كان السينمائي
ابنتا شقيق الأميرة ديانا

تحرص كافة مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام على تسليط الضوء على أهم أخبار مهرجان كان السينمائي، وإطلالات المشاهير وأهم الأعمال السينمائية الفائزة، وجوائز مهرجان كان، كما تتنافس النجمات بإطلالتهن وتحاول الكاميرات التجول بعدساتها حولفساتين مهرجان كان.

ابنتا شقيق الأميرة ديانا:

ومن بين الإطلالات التي خطفت أنظار العدسات فيمهرجان كان السينمائي، إطلالة ابنتا شقيق الأميرة ديانا الليدي إليزا والليدي أميليا سبنسر، حيث حضرتا عرض فيلم Top Gun: Maverick للنجم العالمي توم كروز، في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي 2022.

ولفتت كلا الشقيقتنن لأنظار بجمالهما اللافت في مهرجان كان السينمائي، من خلال ما اعتمدتاه من فساتين مهرجان كان، وقد تألقت الليدي أميليا بفستان طويل باللون الأسود بكتف واحد فيما اختارت الليدي إليزا فستان أسود برقبة دائرية منسدلة ومزينة بجواهر فضية.

توم كروز يثير الجدل بطريقة حضوره إلى مهرجان كان السينمائي:

أثار توم كروز جدلاً كبيراً بسبب طريقة حضوره إلى مهرجان كان السينمائي ، ورغم غياب النجم الهوليوودي "توم كروز" عن مهرجان كان السينمائي لأكثر من ثلاثين عاماً، إلا أن ظهوره اللافت أصبح حديث المهرجان.

ووصل توم كروز إلى مهرجان كان السينمائي من خلال طائرة هيلوكبتر تابعة للبحرية مما لفت الأنظار نحوه، ووصف حضوره بـ المثير للجدل، قيما رأى البعض أن طريقته بالحضور تناسب غيابه الطويل.

فيلم Top Gun: Maverick:

يشار إلى أن فيلم Top Gun: Maverick، هو تكملة لفيلم Top Gun الأصلي عام 1986، والذي دفع الممثل إلى النجومية قبل 36 عامًا.

ويعود النجم العالمي إلى ساحة السينما، من خلال فيلمه الجديد والذي سيعرض لاول مرة في المهرجان Top Gun: Maverick.

أخبار ذات الصلة